باسم مرسى يعود لتدريبات الزمالك بعد إذن الغياب

الإثنين، 21 أغسطس 2017 05:47 م
باسم مرسى يعود لتدريبات الزمالك بعد إذن الغياب باسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود باسم مرسى، مهاجم فريق الزمالك، للتدريبات الجماعية التى من المقرر أن يخوضها الفريق فى السادسة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ملعب بتروسبورت الرئيسي.

 

وغاب باسم مرسى عن تدريبات فريقه أمس الأحد، بعد أن حصل على إذن من الجهاز الفنى بقيادة طارق يحيى لمدة 24 ساعة، من أجل إنهاء بعض الأمور الشخصية المتعلقة به، ومن المقرر أن ينتظم فى تدريبات فريقه اليوم.

 

ويخوض فريق الزمالك مرانه فى الساعة السادسة والنصف، بعدما خاض اللاعبون تدريبات صباحية فى الجيم الخاص بفندق المعسكر المغلق للفريق الأبيض، الذى انطلق أمس، الأحد، استعداداً للموسم الكروى الجديد المقرر له يوم 8 سبتمبر المقبل.

 

وجاء قرار جهاز الزمالك بنقل المران للملعب الرئيسى لبتروسبورت بدلا من الفرعى للحفاظ على سرية التدريبات، والتأكد من عدم تواجد أى شخص لنقل ما يحدث داخل المران.

 

باسم مرسى يغيب عن قائمة الراحلين من الزمالك بسبب القيمة التسويقية 

غاب باسم مرسى عن قائمة اللاعبين الراحلين خلال الميركاتو الصيفى الحالى والتى أعلن عنها المجلس الأبيض بالساعات الماضية، رغم الأنباء القوية حول اقترابه من الرحيل.

 

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أسماء اللاعبين المقرر رحيلهم رسميا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووصل عددهم إلى 10 لاعبين، بخلاف شيكابالا وضمت القائمة الزامبى إيمانويل مايوكا، وأحمد جعفر، وصلاح ريكو وإسلام جمال، وشوقى السعيد، وإبراهيم صلاح، وعلى فتحى، ومحمد ناصف، وأسامة إبراهيم، ومحمد مسعد.

 

كشف مصدر بالزمالك أن الوضع يختلف بالنسبة لباسم مرسى فالنادى يرفض رحيله دون تحقيق استفادة مادية كبيرة لذلك لم يتم وضع أسمه بالقائمة بسبب القيمة التسويقية للاعب، والتى قد تتأثر بالسلب حال الإعلان عن رحيله.

 

وأضاف المصدر أن باسم مرسى إذا لم يتلق عرضا ماديا مناسبا بقيمة الشرط الجزائى فلن يرحل، حيث أعلن الزمالك أثناء توقيع عقود التجديد مع المهاجم وضع شرط جزائى بقيمة 25 مليون جنيه فى العقد.

باسم مرسى يتلقى عرضا سعوديا تحسبا للرحيل عن الزمالك

تلقى باسم مرسى، مهاجم فريق الزمالك، عرضا عن طريق وكلاء اللاعبين للانتقال لأحد الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

 

ويترقب باسم مرسى تحديد مصيره فى الزمالك بشكل نهائى، قبل الاستقرار على وجهته المقبلة، فى ظل العروض المتاحة أمامه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة