اليوم منتخبات كرة السلة راحة بالبطولة الأفريقية للسيدات

الإثنين، 21 أغسطس 2017 03:00 ص
اليوم منتخبات كرة السلة راحة بالبطولة الأفريقية للسيدات سيدات كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحصل اليوم منتخبات كرة السلة المشاركة بالبطولة الأفريقية للسيدات، والمقامة بمالى على راحة  من المنافسات على أن يتم استئناف البطولة غدًا الثلاثاء.

مواجهات منتخب كرة السلة 

كان المنتخب قد التقى مع الكونغو الديمقراطية، ثم مع غينيا، ونيجيريا على الترتيب، وتمكن المنتخب من الفوز فى أول مواجهتين، ثم خسر فى الثالثة أمام المنتخب النيجيرى على أن يلتقى غدًا مع السنغال ثم موزمبيق بختام الدور التمهيدى من البطولة.

سيدات كرة السلة
سيدات كرة السلة

قائمة منتخب سيدات كرة السلة 

تضم قائمة منتخب سيدات كرة السلة كلاً من مى حلوة ومنة الله عوض ونور على طلعت ورضوى سالم وريم أسامة ومنار إيهاب وميرال أشرف وأسرار ماجد ورنا عبد الظاهر وثريا عبد المقصود، ويرافقهم عمرو عاشور مديرًا فنيًا وهانى حسن مدربًا وسارة جمال حكمًا مرافقًا، بالإضافة إلى أية شوقى طبيبة، ويرأس البعثة نبيل حافظ عضو مجلس الإدارة، ويغيب عن البعثة اللاعبة رنيم الجداوى التى تعرضت للإصابة منذ ثلاثة أيام، ولن تتمكن من السفر مع المنتخب.

منتخب السلة
منتخب السلة

منتخبات البطولة الأفريقية لكرة السلة 

يشارك بالبطولة 12 منتخبًا من منتخبات كرة السلة، تم تقسيمهم إلى مجموعتين تضم كل مجموعة ٦ فرق، وأوقعت القرعة المنتخب الوطنى بالمجموعة الثانية بجانب السنغال وغينيا والكونغو الديمقراطية ونيجيريا وموزمبيق، أما المجموعة الأولى فجاء فيها كل من أفريقيا الوسطى وتونس وكوت ديفوار والكاميرون وأنجولا بالإضافة إلى مالى مستضيفة المنافسات.

كان منتخب سيدات كرة السلة توج بلقب البطولة العربية التى أقيمت باستاد القاهرة فى الفترة من 4 إلى 10 أغسطس، بعد الفوز فى جميع المباريات التى تم خوضها أمام كل من الأردن والعراق وتونس، قبل انطلاق البطولة الأفريقية بأيام قليلة، كما حصل منتخب الناشئين على المركز الثانى ببطولة أفريقيا المؤهلة لبطولة العالم 2018. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة