الهلال ضيفًا ثقيلاً على العين فى قمة عربية بربع نهائى أبطال آسيا

الإثنين، 21 أغسطس 2017 04:00 ص
الهلال ضيفًا ثقيلاً على العين فى قمة عربية بربع نهائى أبطال آسيا الهلال والعين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الهلال السعودى ضيفًا ثقيلاً على نظيره العين الإماراتى اليوم الاثنين على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الاثنين 11 سبتمبر المقبل فى الرياض، على أن يتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة الفائز من مباراة الأهلى السعودى وبيرسيبولس الإيرانى.

 

وتصدر الهلال ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، وتخطى فى دور الـ16 نظيره استقلال خوزستان الإيرانى بالفوز عليه فى لقائى الذهاب والإياب بنفس النتيجة (2 ـ 1)، حيث يسعى الفريق لإبقاء سجله خاليًا من الخسائر فى نسخة هذا العام من المسابقة والوصول إلى نصف النهائى.

 

فى المقابل تصدر العين ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، وتغلب فى دور الـ16 على الاستقلال الإيرانى (6-2) بمجموع المباراتين حيث خسر ذهابًا ( 0 ـ 1)، وفاز على ملعبه (6 ـ 1)، ويأمل فى تجاوز هذا الدور وتكرار ما حققه العام الماضى بالوصول للمباراة النهائية التى خسرها من فريق جيونبوك الكورى الجنوبى.

 

ويدخل الهلال اللقاء بعد أن حقق فوزين صعبين فى الدورى السعودى، أمام الفيحاء (2 ـ 1) والتعاون (4 ـ 3)، وسط غياب اثنين من أبرز لاعبيه هما الدولى نواف العابد للإصابة والأورجويانى نيكولايس ميلسى الذى تعرض لإصابة فى مباراة التعاون قد تبعده عن لقاء الإياب أيضًا، وفى المقابل ستكون المباراة الرسمية الأولى للعين كون الدورى الإماراتى لم يبدأ حتى الآن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة