السيسى يصل مقر الاحتفال بمرور 75 عاما على إنشاء الجهاز المركزى للمحاسبات

الإثنين، 21 أغسطس 2017 09:52 ص
السيسى يصل مقر الاحتفال بمرور 75 عاما على إنشاء الجهاز المركزى للمحاسبات الرئيس عبد الفتاح السيسى يشهد احتفالية اليوبيل الماسى للجهاز المركزى للمحاسبات
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
وصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر الاحتفال بمناسبة مرور 75 سنة على إنشاء الجهاز المركزي للمحاسبات، ومن المقرر أن يكرم الرئيس عددا من العاملين بالجهاز.
 
وعقد الرئيس السيسي، يناير الماضي، اجتماعا مع  المستشار هشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات،  تم خلاله استعراض الجهود التى يبذلها الجهاز المركزي للمحاسبات للرقابة على أوجه إنفاق المال العام في مختلف الأجهزة والمؤسسات التابعة للدولة، ومراجعة الأداء الحكومي، وذلك في إطار العمل على تعزيز دور مؤسسات الدولة ورفع كفاءتها وتعظيم الاستفادة منها، فضلاً عن توفير مناخ من الشفافية والنزاهة والمساءلة.
 
 
وأشاد الرئيس خلال الاجتماع بجهود الجهاز المركزي للمحاسبات، ووجه بمواصلة دوره فى الرقابة المالية والقانونية ومتابعة تنفيذ الخطط الموضوعة فى مختلف مؤسسات الدولة.
 
وأكد الرئيس، على الأهمية التي توليها الدولة لمكافحة الفساد في كافة صوره وأشكاله، مشدداً على أهمية دور الجهاز في حماية أموال وممتلكات الدولة، والتأكد من حسن استخدامها، وذلك بالإضافة إلى ضبط الإنفاق العام وترشيده، وزيادة فاعلية الجهاز الإداري للدولة وقدرته على العمل بكفاءة تتناسب مع متطلبات تحقيق التنمية الشاملة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة