اخبار الرياضه المصريه اليوم الاثنين 21 / 8 / 2017

الإثنين، 21 أغسطس 2017 09:01 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم الاثنين 21 / 8 / 2017 جماهير الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الاثنين، 21/ 8/ 2017، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، الأهلى يُصدر بطاقة حضور المباريات لجماهيره، وجلسة لوضع الرتوش الأخيرة فى عقد فرانكى مع الزمالك.

 

الأهلى يُصدر بطاقة حضور المباريات لجماهيره لمدة 3 سنوات 

أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر إصدار البطاقة الموسمية الخاصة بحضور المباريات لجماهير النادى بداية من مباراة الترجى التونسى فى ذهاب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال افريقيا والمقرر اقامتها يوم 16 سبتمبر القادم.

جمهور الأهلى 
 

جلسة مسائية لوضع الرتوش الأخيرة فى عقد تولى فرانكى تدريب الزمالك

يعقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، جلسة أخيرة مساء اليوم الإثنين مع مدير أعمال المدرب البليجكى فرانكى فيركواتيرين المدير الفنى السابق لفريق أندرلخت البلجيكي؛ لإنهاء كل التفاصيل المالية والإدارية الخاصة بتوليه قيادة الفريق.

فرانكى 

اتفاق الجبلاية والأندية على عودة الجماهير و4 أجانب فى الموسم الجديد

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن أندية الدورى الممتاز اتفقت مع مجلس إدارة اتحاد الكرة على عودة الجماهير فى الموسم الجديد، بعد الرجوع للأجهزة الأمنية ممثلة فى وزارة الداخلية، مؤكدا أنه لا عودة ولا قيمة لحضور الجماهير بدون موافقة الأمن .

اجتماع لجنة الأندية مع اتحاد الكرة 

شريف إكرامى يعتذر عن الإنضمام للمنتخب استعداداً لأوغندا

إعتذر شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى عن الإنضمام لتدريب المنتخب الأول والمقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم بمشروع الهدف بـ 6 أكتوبر.

شريف إكرامى 

إحالة إبراهيم حسن لجلسة مصيرية مع رئيس الإسماعيلى

يعقد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، جلسة مصيرية مع إبراهيم حسنصانع ألعاب الدراويش، خلال الأيام المقبلة، بعد أن خضع اللاعب للتحقيق من قبل لجنة الشئون القانونية.

إبراهيم حسن 

الزمالك يتدرب غدا بعد الفجر

قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة طارق يحيى، خوض التدريب الجماعى، غدا الثلاثاء على فترتين "صباحية ومسائية"، خلال معسكره المغلق المقام بالتجمع الخامس.

فريق الزمالك 

اتحاد الكرة: عقد اللاعبين السوريين مع الأندية موسمين فقط

شهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، لوضع لائحة رابطة المحترفين، الاتفاق على أن يكون عقد اللاعبين السوريين مع الأندية المصرية لمدة عامين فقط.

مجلس إتحاد الكرة 

رسميا.. طنطا يضم عبد الرحمن حسان موسمين

نجح نادى طنطا فى التعاقد مع الظهير الأيمن عبد الرحمن حسان قادما من الشرقية بعقد يمتد لموسمين.ووقع اللاعب على عقود انضمامه لأبناء السيد البدوى، فى حضور خالد عيد المدير الفنى لطنطا، وأحمد السيد وحازم عيسى وكيلى اللاعب.

فريق طنطا

البدرى يسافر للخارج ويعود 25 أغسطس لقيادة معسكر الأهلي

سافر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، خارج مصر لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته هناك، على أن يعود يوم 25 أغسطس للإشراف على معسكر الفريق الأحمر المقرر إقامته بمشروع الهدف بداية من يوم 26 أغسطس الحالى.

حسام البدرى 

البدرى يضع خطة الأهلي فى معسكر أكتوبر استعدادا للموسم الجديد

وضع حسام البدري، المدير الفنى للأهلى خطة فريقه خلال فترة الإعداد المقبلة، استعدادًا لبداية الدورى الممتاز الجديد ومواجهة الترجى فى البطولة الأفريقية.

فريق الأهلى 

صلاح ريكو يوقع للمقاصة.. رسميا

وقع صلاح ريكو، لاعب وسط الزمالك السابق، على عقود انتقاله رسميًا إلى صفوف مصر للمقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صلاح ريكو 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة