50% من القراء يرفضون مقترح تحويل الدعم العينى إلى نقدى

الإثنين، 21 أغسطس 2017 07:13 ص
50% من القراء يرفضون مقترح تحويل الدعم العينى إلى نقدى الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد الأصوات المطالبة بتحويل الدعم العينى إلى نقدى، رفض غالبية القراء الأصوات المطالبة بتحويل الدعم العينى إلى نقدى.
 
ورفض 50% من القراء الأصوات المطالبة بتحويل الدعم العينى إلى نقدى، بينما أيد 47% من القراء الأصوات المطالبة بتحويل الدعم العينى إلى نقدى، فى الوقت الذى أعرب فيه 3% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الدعم النقدى أصلح للمستحق على أكثر من مستوى خقيقة وفى الاستفتاء سيكون العكس حكيكة

وعندما يكون الدعم النقدى أصلح تماما للطبقة الكادحة المسحوقة ونسبة ال 3 % من داخلها بما يشير بذاته الى مدى تدن مستوى الوعى العام داخل هذه الطبقة خاصة ونسبة ال 3 % نسبة كبيرة جدا قياسا على موضوعها وهو عدم معرفتتها أمرا سهيلا بدهيا لا يتصور جهله أحد فالنقدى يعنى نقود وهى أدة او سلعة متداولة يستخدمها الكافة والعينى هو الشئ المرئى او الملموس عيش وزيت وسكر وخلافه وحتى على فرض جهل ذلك فيكفى انه الشئ المقابل للنقدى [ التموين ] لكن هناك دائما نسبة تجهل أبده الأشياء لكن لا يمكن بحال ان تبلغ مثل هذا الحجم الهائل [ 3 % ] اذا قد تكون 3. % او 5. % لكن كل 97 عارفين و3 مش عارفين حاجة خالص يبقى ال 97 عارفين طشاش .. وعندما يكون الدعم النقدى أصلح لهذه الطبقة الفقيرة مالا وفكرا فهناك طبقة مستفيدة حتما من استمرار الدعم العينى لانه الأصلح لها وباتت معروفة من مختلف المنتفعين وتمثل تقريبا كل العاملين فى وزارة التموين من كوادر العمل الامارى والرقابى وعلى رأسها الوزير وكل من سهل عليه دس نفسه من غير المستحقين باستخدام أى طرق التلاعب تدليس . تزوير . تحريف . تزييف . تزليف . تخريف ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة