خالد صلاح

نتيجة امتحانات طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة

الإثنين، 21 أغسطس 2017 06:05 م
نتيجة امتحانات طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة امتحانات التعليم المفتوح-ارشيفية


كتب وائل ربيعى

ينشر "اليوم السابع"، نتيجة امتحانات طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة برقم التسجيل والرقم السرى من خلال الرابط http://ou.cu.edu.eg/resultlogin.aspx، وذلك بعد إعلانها رسميا من قبل مركز التعليم المفتوح بالجامعة اليوم.

وأعلن الدكتور مؤمن حامد طه، مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، أنه تم إعلان نتائج الامتحانات لما يقرب من 57 ألف دارس أدوا الامتحانات بدور يوليو 2017 بالبرامج التابعة لكليات التجارة، والزراعة، والآداب، والحقوق، والإعلام، ودار العلوم، ورياض الأطفال.

وأضاف طه، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم إتاحة النتيجة للدارسين من خلال أكثر من وسيلة سواء بالاتصال تليفونيا عن طريق التليفون المحمول على رقم 2324 أو التليفون الأرضى على رقم 09000122 اليوم، أو من خلال رسائل المحمول التى يرسلها المركز للدارسين بالإضافة إلى إعلانها رسميا اليوم على الموقع الإلكترونى للمركز.

وتابع مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، أن الجامعة عملت على إظهار نتائج الامتحانات فى أسرع وقت، مشيرا إلى أن المركز يعمل عل التحسين المستمر للعملية التعليمية والامتحانية.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، حرص الجامعة على تطوير العملية التعليمة، خاصة فيما يتعلق بنظم الامتحانات وتقويم الطلاب ضمن حزمة الإجراءات التى تتبعها الجامعة لتقديم خدمة تعليمية متميزة للدارسين بجميع البرامج.

وأشار الخشت، إلى أهمية التعليم المستمر، خاصة ما يتعلق بتطوير برامج التعليم المفتوح وفقا للرؤية المستقبلية لتطوير الجامعة، بما يحقق دخولها عصر الجيل الثالث للجامعات وبما يتواكب مع احدث النظم العالمية فى التعليم و يحقق خطط التنمية على المستوى القومى والإقليمى.

فيما أكد الدكتور السيد تاج الدين المشرف العام على مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح أن الجامعة بصدد الانتهاء من تطوير البرامج التعليمة بنظام التعليم الإلكترونى والمدمج والإعلان عنها بعد اعتمادها من لجان القطاع المختصة بالمجلس الأعلى للجامعات والتى ستشهد تطويرا ملحوظا فى استراتيجيات التدريس ونظم الامتحانات بما يحقق مواصفات الخريج المطلوبة مع احتياجات سوق العمل الحالية.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة