عبد الله آل ثان رداً على خارجية تميم: العاهل السعودى أكرمنى بقبول شفاعتى للحجاج

الأحد، 20 أغسطس 2017 01:24 ص
عبد الله آل ثان رداً على خارجية تميم: العاهل السعودى أكرمنى بقبول شفاعتى للحجاج الشيخ عبد الله على
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى رد قوى على وزير خارجية تميم، قال الشيخ عبد الله بن على آل ثان، أنه لم يعرض أى أمر شخصى على العاهل السعودى، الملك سلمان بن عبد العزيز، وإنما كان هدفه حينما طلب الوساطة هو تسيير أمور الحجاج القطريين.

 

وقال الشيخ عبد الله بن على آل ثان، فى بيان نشره على حسابه الشخصى على موقع تويتر"  مع احترامى للشيخ محمد بن عبد الرحمن أل ثان وزير الخارجية القطرى فلقد جانبه الصواب، فأنا لم أعرض أى أمر شخصى على الملك وولى العهد، هدفى كان تيسير أمور الحجاج القطريين ثم تسهيل زيارات الشعب القطرى لأقارهم وأهاليهم فى السعودية، وتيسير الأمور لأصحاب الحلال والأملاك القطريين لمتابعة شئونهم".

 

وأضاف الشيخ عبد الله بن على آل ثان " وقد تفاعل ولى العهد مع وساطتى لأهلى فى قطر وأكرمنى الملك ليس بقبول شفاعتى فقط بل أمر فورا بإنشاء غرفة عمليات خاصة تعمل على مدار الساعة لخدمة الشعب القطرى ووضعها تحت إشرافى"، مؤكداً على أن " هذه الاستجابة الكريمة السرعة ليست بالغربية على إخوان نورة الأمجاد الذين يجمعنا معهم النسب والمصير المشترك والتاريخ العريض، وتربطنا بهم صلات الأخوة منذ وقف الأباء والأجداد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الشيخ عبد الله ال ثان

الشيخ عبد الله الثاني امير قطر بلا تميم بلا ابوه ينعل ابوة وموزه امه الهوجه خاصت ان قطري سنقود بدعم الشيخ عبدالله اميرا لقطر واحسن لتمتم ان يرحل قبل استلام الشعب لقطر وكنت عايز اسئلك لبن تركيا حلوا ياحمار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة