شرطة إقليم كتالونيا تعزز إجراءات تأمين ملعبى كامب نو ومونتيليفى

الأحد، 20 أغسطس 2017 04:05 ص
شرطة إقليم كتالونيا تعزز إجراءات تأمين ملعبى كامب نو ومونتيليفى عناصر من الشرطة الاسبانية
برشلونة أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الإقليمية بإقليم كتالونيا، أنها ستعزز الإجراءات الأمنية بملعبى كامب نو (برشلونة) ومونتيليفى (جيرونا)، وذلك بعد اعتدائى لارامبلا وكامبريلس اللذين وقعا مؤخرا.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أن شرطة إقليم كتالونيا، طلبت من المشجعين الذين ينوون حضور المباريات فى الاستادين التوجه مبكراً إلى الملعب كى يتمكنوا من تجاوز الإجراءات الأمنية التى ستسمح فقط بمرور الخوذات (لحماية الرأس) والحقائب الصغيرة.

وأوضح الناطق باسم الشرطة الإقليمية ألبرت أوليفا - فى تصريح للصحفيين - أنه تم تشكيل وحدة أمنية ستتولى تأمين محيط الملاعب، استعدادا لبداية مباريات الدورى لفريقى برشلونة وجيرونا على ملعبيهما، كامب نو ومونتيليفي، على الترتيب.

وكان أوليفا أوصى الجماهير بالحضور فى موعد مبكر على انطلاق المباريات إلى ملعبى كامب نو ومونتيليفى اللذين سيفتحان أبوابهما قبل ساعة ونصف قبل بداية اللقاءات.

كما أكد أنه لن تكون هناك أى مشكلة فى حالة دخول مشجع إلى الملعب يرتدٍى خوذة أو يحمل حقيبة يد أو حقيبة ظهر صغيرة، وأنه سيتم تسجيل هذه الأشياء، ولكنه حذر من محاولة إدخال حقائب كبيرة الحجم أو حقائب السفر لأنه لن يسمح بمرورها إلى داخل الاستادين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة