رئيس البرلمان الليبى يلتقى نظيره الأردنى لبحث آخر مستجدات الوضع فى ليبيا

الأحد، 20 أغسطس 2017 01:05 م
رئيس البرلمان الليبى يلتقى نظيره الأردنى لبحث آخر مستجدات الوضع فى ليبيا جانب من اللقاء
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم الأحد، فى العاصمة الأردنية عمان رئيس البرلمان الليبى المستشار عقيلة صالح، والوفد المرافق له، مع رئيس البرلمان الأردنى المهندس عاطف الطراونة، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.
 
 
وبحسب تصريحات المستشار الإعلامى لرئيس البرلمان الليبى عبد الحميد الصافى لوسائل الإعلام عقب اللقاء فأن رئيس البرلمان الأردنى رحب بالوفد الليبى وأكد على دعم بلادة لمساعى الحل السياسى للأزمة الليبية، مضيفا أن العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى يؤكد على دعمه للشرعية فى الدولة الليبية الممثلة فى مجلس النواب والمؤسسات المنبثقة عنه.
 
 
وأشاد الصافى بحسن الاستقبال الأردنى، موضحا أن المهندس عاطف الطروانة رئيس البرلمان الأردنى أكد للوفد الليبى أن ليبيا فى قلوب كل الأردنيين وندرك المخاطر التى تحيط بها من كل جانب ومطامع بعض الدول فى ثرواتها، لذلك نحن نساند الشرعية فى ليبيا للوصول إلى حل سياسى يحقن دماء أخوننا ويساند مؤسساتها فى القضاء على الإرهاب وأعوانه.
 
 
وأضاف مستشار رئيس البرلمان أن رئيس البرلمان الأردنى أكد للوفد الليبى أنهم مع إرادة الشعوب، موضحا أنهم يساندون  تلك الإرادة ولن تتعامل إلا مع الشرعية في ليبيا، مؤكدا أن الرؤية أصبحت واضحة وسنقوم بتشكيل لجان لتبادل الزيارات والرؤى بين البلدين.
 
 
وأوضح الصافى أن المستشار عقيلة صالح وجه دعوة رسمية لنظيرة الأردنى لزيارة ليبيا، وأن الوفد المرافق لرئيس البرلمان طالبوا من المسئولين فى الأردن دعم الشرعية الممثلة فى مجلس النواب المنتخب من الشعب الليبى.
 
 
جدير بالذكر أن الوفد المرافق لرئيس مجلس النواب الليبى المستشار عقيلة صالح يضم كل من النوابعز الدين قويرب و إبراهيم الزغيد وزياد دغيم ومحمد الحضيرى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة