تميم يحاصر الحجاج القطريين.. هجوم عنيف على أمير قطر لمنع الحجاج من السفر لأداء الفريضة.. القطريون: نقبل مكرمة الملك سلمان وإن رفضتها حكومتنا.. ويؤكدون: الأمير منع الناس من عبادة رب الناس والله سيتولى حسابه

الأحد، 20 أغسطس 2017 07:35 م
تميم يحاصر الحجاج القطريين.. هجوم عنيف على أمير قطر لمنع الحجاج من السفر لأداء الفريضة.. القطريون: نقبل مكرمة الملك سلمان وإن رفضتها حكومتنا.. ويؤكدون: الأمير منع الناس من عبادة رب الناس والله سيتولى حسابه تميم يحاصر قطر
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل هاشتاج حمل عنوان "تميم يحاصر حجاج قطر"، صدارة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" على المستوى العالمى، وذلك بعد رفض السلطات القطرية، الطائرات السعودية، من حمل الحجاج القطريين.

شهد الهاشتاج، هجومًا مكثفًا على تميم بن حمد ونظامه، معتبرين أن خلط الأمور المقدسة، بالمشكلات السياسية، أمر غير مقبول، مطالبينه بالعدول عن قراره، والسماح لمن يريد الحج من شعبه، الذهاب إلى الأراضى المقدسة.

وكتب راشد المرى عبر الهاشتاج: "باسمى واسم كل القطريين نقول لاخواننا فى المملكة العربية السعودية بأننا نقبل مكرمة الملك سلمان وإن رفضتها حكومتنا".

ووجه حساب باسم "موجز الأخبار" سؤالًا للعلماء عبر الهاشتاج قائلًا: "مجرد سؤال لعلماء الأمة: هل منع المسلمين من أداء العبادة والفريضة يُعتبر من كفر الحاكم البواح".

أما على بن تميم، فقد غرد عبر الهاشتاج قائلًا: "محاصرة الفريضة لا يمكن أن يتصوره عقل، محاصرة فريضة الحج تحدث لأول مرة فى التاريخ: منع الناس من عبادة رب الناس".

فيما علق سلمان الدوسرى قائلًا: "العالم بأسره يعرف من سيس الحج ومن ارتقى به عن الخلافات السياسة ومن أكثر حرصاً على مواطنى قطر، التاريخ لن يغفر لكم!".

من جانبه علق يعقوب الريسى بقوله: "روجوا لكذبة الحصار وأن المملكة منعت حجاج قطر وبعد أن فتحت السعودية الحدود وقررت إرسال الطائرات انصدم شعب قطر وتبين أن تميم يحاصر حجاج قطر".

وفى السياق ذاته، كتب مصعب الثعلبى: "من هو تميم يمنع حجاج بيت الله من أداء الفريضة والركن الخامس للإسلام الله سيتولى حسابه".

 كانت سلطات الدوحة قد منعت مساء اليوم الأحد دخول الطائرات السعودية إلى أراضيها لنقل الحجاج القطريين.

 

 

القحطانى
القحطانى

 

تميم يحاصر حجاج قطر
تميم يحاصر حجاج قطر

 

راشد المرى
راشد المرى

 

سلمان الدوسرى
سلمان الدوسرى

 

على بن تميم
على بن تميم

 

متعب الثعلبى
متعب الثعلبى

 

موجز الأخبار
موجز الأخبار

 

يعقوب الريسى
يعقوب الريسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة