بالصور لعشاق الاختلاف موديلات غرف نوم كلاسيك باللون الأبيض

الأحد، 20 أغسطس 2017 11:00 م
بالصور لعشاق الاختلاف موديلات غرف نوم كلاسيك باللون الأبيض غرف نوم كلاسيك
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع..الجملة التى لخصت اختلاف الكثيرين حول أشكال الديكورات و قطع الأثاث، ففى الوقت الذى يبحث فيه البعض عن أحدث أشكال الديكورات وقطع الأثاث المودرن، يفضل الآخرون الموديلات الكلاسيك ويجدون فيها اختلافا وجاذبية أكثر، وللفتيات اللاتى يقبلن على الزواج ويفكرن فى تجهيز عش الزوجية بالذوق الكلاسيك، يمكنهن اختيار موديلات غرف نوم كلاسيك بأشكال مختلفة وهادئة بعيدًا عن الألوان الصاخبة، والانتقاء من بين ألوان غرف نوم كلاسيك هادئة مثل الأبيض والأوف وايت، حتى يحصلن على شكل مميز ومختلف بعيدًا عن الألوان التقليدية.

وإليكِ مجموعة موديلات غرف نوم كلاسيك بألوان هادئة

اللون الأبيض
اللون الأبيض

1-غرفة نوم هادئة باللون الأبيض، مع شكل السرير المختلف الذى يشبه أسٌرة الملكات، كما يمكنك اختيار لون هادئ وتمزجيه مع ديكورات الغرفة مثل اللون الروز الهادئ حتى تحصلى على شكل مميز.

ستايل مميز
ستايل مميز

2-وإليكِ هذا الموديل البسيط، الذى يجمل بين اللون الأبيض والإطارات الذهبية الأنيقة ويتناسب هذا الموديل مع عشاق الأثاث الكلاسيك البسيط، ويمكنك اختيار ورق حائط للغرفة بألوان هادئة.

غرفة نوم أنيقة
غرفة نوم أنيقة

3-إن كنتِ تمتلكين غرفة نوم بمساحة كبيرة، اختارى موديل كلاسيكى باللون الأبيض أو الأوف وايت، ولا تنسى اختيار الديكورات الكلاسيكية وانتقائها بعناية مثل النجفة الكريستال المميزة، والأباجورة الأنيقة.

غرفة نوم
غرفة نوم

4-وبالنسبة لمحبى البساطة فيمكن أن يختاورا موديل كلاسيك هادئ بعيدًا عن دخول الإطارات الفضية أوا لذهبية ويكتفين باللون الأبيض فقط.

موديل جذاب
موديل جذاب

5-غرفة نوم أنيقة تجمع بين عراقة الاستايل الكلاسيك ورقة ألوان المودرن التى أضافت لمسة جمال إلى الغرفة لتجعلها أشبه بلوحة فنية متكاملة الأركان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة