بالصور.. السيطرة على حريق فى أنبوب نفط بالمكسيك

الأحد، 20 أغسطس 2017 04:10 ص
بالصور.. السيطرة على حريق فى أنبوب نفط بالمكسيك تفحم عدد من السيارات نتيجة للحريق
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلع حريق فى أنبوب نفط تابع لشركة بيميكس المكسيكية للنفط ، وقالت الشرطة المكسيكية أن أشخاصا يشتبه بأنهم من لصوص النفط تسببوا فى اندلاع حريق حيث اندلع الحريق من صنبور لسرقة النفط، أسفر الحريق عن احتراق سيارة وخسائر مادية مما أجبر الشركة على وقف الضغط فى الخط.

وأعلنت السلطات المكسيكية مقتل شخص واحد على الأقل وإصابة خمسة آخرين بجروح، وذلك جراء وقوع انفجار فى خط أنابيب وقود غير قانونى بولاية "فيراكروز" الساحلية.

ونقلت شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية اليوم الأحد، عن إدارة الحماية المدنية التابعة للدولة قولها إن المصابين يتلقون العلاج من الحروق التى لحقت بهم بسبب الانفجار الذى وقع بالقرب من بلدة "زابوابان"، وذلك فى تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

بدورها، نشرت إدارة السلامة العامة فى ولاية "فيراكروز" صورا تظهر أعمدة كثيفة من الدخان تتصاعد من حقل زراعى وبعض المركبات المتفحمة نتيجة الانفجار.

يشار إلى أن سرقة الوقود تعد أحد أشكال الجريمة المنظمة فى المكسيك وتقدر تكلفتها بحوالى مليار دولار سنويا.

وأصبحت سرقة الوقود مشكلة متنامية فى الدولة المنتجة للنفط ويشن الجيش عملية ضد جماعات الجريمة المنظمة التى تقف وراء حوادث السرقة.

وتقول شركة بيميكس إنها تخسر 27 ألف برميل يوميا من البنزين والديزل على يد العصابات الإجرامية التى كثفت محاولات سرقة النفط.

 

تفحم سيارات جراء الحريق
تفحم سيارات جراء الحريق

 

الشرطة تقف بمحيط الحريق
الشرطة تقف بمحيط الحريق

 

لحظة اندلاع الحريق
لحظة اندلاع الحريق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة