القاهرة للصرف: قرية البيروم بالشرقية غير مخدومة بالصرف الصحى

الأحد، 20 أغسطس 2017 02:53 م
القاهرة للصرف: قرية البيروم بالشرقية غير مخدومة بالصرف الصحى صرف صحى ـــ أرشيفية
كتبت ــ نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة لما نشرته صحافة المواطن تحت عنوان اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى يهدد أهالى شارع الألفى بالخصوص"، ردت شركة القاهرة للصرف الصحى، بأنه تم رفع عينة عشوائية وتحويلها للمعمل وبتحليلها جاءت مطابقة للمواصفات القياسية، وأنه فى حالة وجود شكوى محددة برجاء تحديد العنوان تفصيليا.

 

كما استجابت لما تم نشره بعنوان "شكوى من طفح مياه المجارى فى قرية البيروم بالشرقية"، قائلة فى ردها، بأنه تم الانتقال للقرية وتبين أن القرية غير مخدومة بالصرف الصحى.

 

أما فى الشكوى التى نشرت من أيام بعنوان، "شكوى من حصار مياه الصرف الصحى لمنزل بقرية تلا بالمنيا"، بأنه تم الانتقال للقرية، وتبين أنها مخدومة بالصرف الصحى، وأن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى هى المسئولة عن تنفيذ وإنشاء  مشروعات الصرف الصحى ويقتصر دورها على التشغيل والصيانة بعد الاستلام من الهيئة القومية.

 

كما ردت الشركة على خبر بعنوان "شكوى من انقطاع المياه فى قرية طما بسوهاج لمدة 24 ساعة"، قائلة: "بأن القرية تعتمد بتغذيتها من محطة مياه السكساكا المرشحة السطحية، وانه تبين وجود عطل فى خط الطرد لمحطة السكساكا والتى تغذى المنطقة محل الشكوى وتم الاصلاح ووصول المياه فى الثالثة فجرا.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة