الصحة: وفاة مواطن وإصابة 25 آخرين فى حوادث سير بالإسكندرية والبحر الأحمر

الأحد، 20 أغسطس 2017 02:43 م
الصحة: وفاة مواطن وإصابة 25 آخرين فى حوادث سير بالإسكندرية والبحر الأحمر حادث سير - أرشيفية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الأحد، وفاة مواطن وإصابة 25 آخرين فى 3 حوادث سير بمحافظات الإسكندرية والبحر الأحمر والوادى الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول أسفر عن إصابة 6 مواطنين إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مرغم اتجاه الإسكندرية بالإسكندرية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس التين العام عن طريق 5 سيارات إسعاف مجهزة.

وأضاف مجاهد أن الحادث الثانى نتج عن انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير الكيلو 15 اتجاه قفط ، وأسفر الحادث عن وفاة مواطن وإصابة 6 آخرين، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث ، نقلت المصابين إلى مستشفى القصير المركزى.

وأشار المتحدث الرسمى لوزارة الصحة، إلى أن الحادث الثالث نتج عن انقلاب سيارة ربع نقل محملة عمال بطريق الفرافرة ديروط الجديد اتجاه الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد، وأسفر الحادث عن إصابة 13 مواطنًا تم نقلهم إلى مستشفى الفرافرة المركزى من خلال 7 سيارات إسعاف مجهزة.

وأشار المتحدث الرسمى لوزارة الصحة إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، جرح قطعي بفروة الرأس، اشتباة كسر بالضلوع، جرح قطعى بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم من مختلف الفصائل، وجميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة