الزمالك يتحمل 16 مليون جنيه سنويا راتبا للبرازيلى أتورى ومعاونيه

الأحد، 20 أغسطس 2017 01:13 ص
الزمالك يتحمل 16 مليون جنيه سنويا راتبا للبرازيلى أتورى ومعاونيه البرازيلى باولو أتورى المرشح الأقوى لتدريب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع البرازيلى باولو أتورى المدير الفنى السابق لساو باولو البرازيلى على تقاضيه راتبا قدره 900 ألف دولار سنويا – قرابة 16 مليونا و290 ألف جنيه مصرى – وذلك بعد سلسلة المفاوضات التى تمت بين الطرفان خلال الساعات الأخيرة.

 

وطلب أتورى تقاضى مليون و100 ألف دولار سنويا راتبا بالزمالك لكن المجلس الأبيض نجح فى تخفيض طلباته لتصبح 900 ألف دولار فقط. ومن المنتظر أن يصل أتورى إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل لوضع الرتوش الأخيرة حول توليه تدريب فريق الزمالك خلال الموسم الكروى الجديد بعد الوصول لصيغة نهائية بخصوص التعاقد خاصة فيما يخص الراتب السنوى والمعاونين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الشكوى لله

ايه الفائدة والتحكيم ضده ومع الأهلى اللى فاز بالدورى ومستواه تعبان الشكوى لله

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

هل هناك عاقل في نادي الزمالك ؟

900 الف دولار سنويا ..يعني 16 مليون و 209 الف جنيه سنوياً .. و لن يحصل الزمالك على الدوري لأن الاعبين لم يتأقلموا و لم يعرفوا أسلوب المدرب الجديد ولا أسلوب أي لاعب منهم .. ففيهم الافريقي - النيجيري - السوري - المصريين مغمورين من الأقاليم .. ما كان سيحققه إيهاب جلال ..لن يحقق نصفه هذا البرازيلي ..في حين ان إيهاب جلال لن يتقاضى 16 مليون ..

عدد الردود 0

بواسطة:

على سالم

البسو نضارة واقروا الخبر ده مرتب 5 افراد اجانب (المدرب و4 معاونين)

الدور والباقى على الاهلى اللى لسه لابس 45 مليون جنيه : رسمياً.. ستوك سيتى يرفض دفع 45 مليون جنيه للأهلى تلقت إدارة النادى الأهلى خطاباً رسمياً من نظرائهم فى نادي ستوك سيتى الأنجليزى يؤكدون فيه رفضهم دفع المستحقات المتبقية من صفقة بيع رمضان صبحى للنادى الأنجليزى والتى تبلغ مليونى و500 ألف دولار أى ما يقرب من 45 مليون جنيه بسبب حكم قضائي حصلت عله شركة "مسك" راعي قناة النادي السابق. وتخلف مسئولو ستوك سيتى عن دفع المبلغ الذى كان مقرر تحصيله بنهاية يوم 31 يوليو الماضى ،الأمر الذى دفع إدارة الأهلى لإرسال خطاب لستوك تطلب فيه دفع المبلغ فى أقرب وقت ممكن وهو الأمر الذى رفضته إدارة ستوك فى النهاية بدعوى وصول خطاب من إحدى مكاتب المحاماة يفيد بأن هذا المبلغ محجوز عليه لصالح شركة "مسك" الراعية السابقة لقناة فى ظل وجود نزاع قضائى والذى حدث بين الطرفيين فى الفترة الأخيرة حيث تطالب شركة مسك بالحصول على تعويض من الأهلى قدره 200 مليون دولار بعد فسخ العقد بين الطرفيين.

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

ادعوا معايا يا زملكاويه

يارب يا ياربنا نصبح نلاقى سيادة المستشار مرتضى رئيس النادى الاهلى ولو سنه بس يارب علشان يعمل لهم دورات مياه وحمامات سباحه ويسيب لنا بطوله من نفسنا

عدد الردود 0

بواسطة:

هاميس

هل معقول ان يحدث هذا ؟؟؟

متي ينتهي هذا العبث ؟ هذه الملايين كان يجب ان تصرف علي الالعاب الاخري المسماة الالعاب الشهيدة و التي رغم قلة دعمها تحقق البطولات العالمية.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

لما نشيل الأجازات يطلع أكتر من 50 ألف جنيه فى اليوم

ده لو ألف واحد فى اليوم كان الواحد ياكل شكلاتة وبنبون زى ماهو عاوز . امال هو حاياكل ايه ؟ - حاياكلنا

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

ليه ؟

أوك هاياخد 16 مليون جنيه في السنه علي عيني وعلي راسي ، الزمالك لو خد الدوري والكاس وبطولة أفريقيا وبطولة كاس العالم للأندية ، لو شيلنا منهم انتقالات وفنادق وطيران وعقود لاعبين ومكافئات تدريب ومكافئات فوز ومفيش مكسب من التذاكر لأن مفيش جماهير ، هايتبقي حاجه ؟ واللا هانطلع دافعين من جيبنا ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة