أخبار رونالدو اليوم عن تصدر الدون النسخة الجديدة من فيفا 2018

الأحد، 20 أغسطس 2017 09:39 م
أخبار رونالدو اليوم عن تصدر الدون النسخة الجديدة من فيفا 2018 رونالدو على عغلاف فيفا 2018
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، غلاف النسخة الجديدة من لعبة فيفا 2018، وذلك بعد أن أعلنت شركة EA SPORT المصممة للعبة عن ذلك اليوم، وخروج النسخة النهائية للعبة فى الفترة المقبلة.

وجاء ذلك بعد أن تواجد رونالدو أيضًا على النسخة الأخيرة من اللعبة 2016-17، وسوف يتم إصدار النسخة الجديدة فى أغسطس الحالي.

وتتمتع لعبة فيفا 2018 بقاعدة جماهيرية كبيرة فى العالم وسوف تكون متاحة للبلايستيشن 4 وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.

 

رونالدو يعاني من لعنة الأب

 

رونالدو مع والده ونجله
رونالدو مع والده ونجله

 

كشف الطبيب البرتغالي فرناندو نوجويرا "فافي"، عن أن نجم ريال مدريد، البرتغالي كريتسيانو رونالدو، تعرض للعنة رهيبة بسبب فشله فى تصحيح العلاقة مع والده، وأكد الطبيب البرتغالي، أن "كريستيانو يعاقب على فقدان جنازة والده".

 

وقال "فافى": "لم يودعه عندما كان على قيد الحياة، ولم يتكلم معه منذ وقت طويل، هناك أمور تؤثر على ضمائرنا فى الحياة، لكن أقول له لا داعى للقلق، أنا مستعد لإعطائه علاج من هذه اللعنة مجانًا".

 

رونالدو يغيب عن افتتاحية الليجا للعام الثانيي تواليا

 

رونالدو
رونالدو

 

يغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكى فى لقاء افتتاح الدوري الإسبانى غدًا الأحد ضد منافسه ديبورتيفو لاكورونيا بعد إيقافه عقب طرده خلال لقاء ذهاب السوبر الإسبانى أمام برشلونة وإيقافه 5 مباريات.

 

وللعام الثانى على التوالى يغيب رونالدو عن انطلاقه الليجا بعد أن غاب الموسم الماضى عن لقاء ريال سوسيداد بسبب عدم الجاهزية بعد إصابته مع منتخب بلاده خلال المباراة النهائية فى يورو 2016 بفرنسا.

 

ورغم غيابه عن أولى مباريات الليجا، يبقى كريستيانو رونالدو حاضرًا فى أذهان المشجعين، لاسيما أنه الهداف التاريخي للمباراة الأولى لريال مدريد فى الليجا هذا الموسم أمام ديبورتيفو لاكورونيا. وسجل رونالدو خلال مباريات الفريقين السابقة 11 هدفًا يتصدر بها قائمة الهدافين التاريخين لمواجهة الفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة