5 أسباب تؤخر إعلان الزمالك عن المدير الفنى الجديد.. سقف الراتب السنوى.. رفض زيادة المعاونين الأجانب.. التمسك بالمقابلة الشخصية قبل التوقيع.. عدم التعجل لحسن الاختيار.. الاطمئنان لوجود طارق يحيى

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:15 ص
5 أسباب تؤخر إعلان الزمالك عن المدير الفنى الجديد.. سقف الراتب السنوى.. رفض زيادة المعاونين الأجانب.. التمسك بالمقابلة الشخصية قبل التوقيع.. عدم التعجل لحسن الاختيار.. الاطمئنان لوجود طارق يحيى مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب ــ أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

23 يوما مرت حتى الآن منذ إعلان نادي الزمالك فسخ التعاقد مع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق للقلعة البيضاء، ولم يعلن النادى الأبيض عن المدرب الجديد الذى سيتولى المسئولية بعد سلسلة من المفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى لكنها لم تكلل بالنجاح .

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى 5 أسباب كانت وراء تأخر نادى الزمالك فى الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد خلال السطور التالية :-

وضع سقف للراتب السنوى

وضع نادي الزمالك سقفا محددا للراتب السنوى رغم الاستقرار على تعيين مدير فنى عالمى لتولى المسئولية، لكن فى نفس الوقت ألا يتخطى راتبه وراتب معاونيه السقف المحدد من النادى الأبيض، بألا يكون إجمالى الرواتب يفوق مليون و200 ألف دولار مع إمكانية سداد مبلغ أقل من ذلك وفقا للمفاوضات مع المدربين .

إيناسيو المدير الفنى السابق للزمالك
إيناسيو المدير الفنى السابق للزمالك

 

رفض زيادة عدد المعاونين الأجانب

كما رفض نادى الزمالك مبدأ وجود عدد كبير من المعاونين الأجانب ضمن تشكيل الجهاز الفنى للمدير الفنى المنتخب، وهو ما اتضح خلال التفاوض مع الرومانى فيكتور بيتوركا المدير الفنى السابق لاتحاد جدة السعودى، والذى طلب استقدام 8 مساعدين للعمل معه وهو ما رفضه النادى الأبيض .

التمسك بالمقابلة الشخصية قبل التوقيع

فيما يتمسك مجلس الزمالك بضرورة إجراء مقابلة شخصية مع المرشحين لتولى المسئولية، وهو ما حدث بالفعل مع البلجيكى فرانكى فيركواتيرين الذى حضر إلى القاهرة وتفاوض مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، وكذلك الرومانى بيتوركا الذى عقد جلستين مع مرتضى منصور رئيس النادى ويترقب النادى الأبيض وصول البرازيلى أتورى المرشح الأقوى لتولى المنصب فى الوقت الحالى، حيث سيتواجد بالقاهرة الثلاثاء للتفاوض حول تولى المسئولية .

مرتضى منصور مع بيتوركا
مرتضى منصور مع بيتوركا

 

عدم التعجل لحسن الاختيار

ويرى مجلس الزمالك ضرورة عدم التعجل فى اختيار المدير الفنى الجديد، ليتمكن النادى من اختيار المدرب الأفضل من ضمن المتاحين ليكون مناسبا للنادى الأبيض وقادرا على تحقيق طموحات الجماهير ومسئولى النادى خلال المرحلة القادمة .

الاطمئنان لوجود طارق يحيى

سبق وأعلن مرتضى منصور رئيس النادى أنه يرفض التسرع فى مسألة اختيار المدير الفنى الأجنبى لشعوره بالاطمئنان لوجود طارق يحيى على رأس الجهاز الفنى الحالى، مؤكدا أن الأخير يعمل كمدير فنى فى الأساس وليس مدرب عام، وقادر على قيادة التدريبات و فترة الاعداد لحين استقدام المدرب العالمى .

طارق يحيى
طارق يحيى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

murtada magror

murtada elhagas

la haigibo modareb gideed wala qadeem murtada hagas kbeer wi bita3 kalam bas

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة