5 تحديات تنتظر عمرو جمال فى رحلة احترافه ببيدفيست الجنوب أفريقى

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:30 ص
5 تحديات تنتظر عمرو جمال فى رحلة احترافه ببيدفيست الجنوب أفريقى عمرو جمال
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحديات كبيرة تنتظر عمرو جمال مهاجم المهاجم الجديد لفريق بيدفيست الجنوب أفريقى والذى استعار اللاعب موسما واحدا يبدأ من فترة الانتقالات الصيفية الجارية وحتى نهاية موسم 2017/2018.

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى وافق مؤخرا على إعارة الغزال لوجود 4 مهاجمين مع الفريق الأحمر حاليا، إضافة إلى أن البدرى لا يعتمد أحيانا على المُهاجم الصريح فى الخطة التى يلعب بها الفريق الأحمر.

وهناك تحديات كبيرة تنتظر عمرو جمال خلال رحلته الاحترافية فى الدورى الجنوب إفريقى نرصدها فى التقرير التالى:

 

- المشاركة الأساسية
 

يتطلع عمرو جمال إلى حجز مكان له فى التشكيلة الأساسية لفريق بيدفيست ونيل ثقة الجهاز الفنى لناديه الجديد، من أجل ضمان مكانه فى قائمة المنتخب الوطنى الذى يخوض مباراتين غاية فى الأهمية أمام أوغندا فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

- تأييد وجهة نظر كوبر
 

كما يرغب غزال الأهلى فى تأييد وجهة نظر الأرجنتينى هيكتور كوبر الذى تحدى الجميع وقام بضمه لصفوف المنتخب أكثر من مرة رغم قلة مشاركات اللاعب مع النادى الأحمر، لذا فإن عمرو جمال يأمل فى إثبات أحقية الخواجة فى الاستعانة به مع الفراعنة.

 

- زيادة سعره الاحترافى
 

عمرو جمال أيضا يرى أن تألقه مع بيدفيست الجنوب أفريقى سيزيد من سعره فى سوق الاحتراف،فقد ينتقل اللاعب لناد أوروبى عقب انتهاء إعارته فى حال تألقه وهز شباك المنافسين فى الدورى الجنوب أفريقي.
 

- العودة للأهلي
 

وبعيدا عن فكرة الاحتراف الأوروبي فإن العودة للأهلى مُجددا بداية الموسم بعد المقبل لن تكن بعيدة عن تفكير الغزال، فتألقه مع بيدفيست سيُجبر الجهاز الفنى للأهلي على إعادته والاستعانة به مثلما حدث ذلك مع أكثر من لاعب آخر مثل أحمد الشيخ وكريم نيدفيد وغيرهما الكثير.

 

- الرد على المشككين
 

لا شك أن عمرو جمال تعرّض لسيل من الانتقادات من جانب الجماهير الحمراء بسبب تواضع مستواه وظهوره باداء باهتا فى بعض المباريات، وذلك بعيدا عن تألقه فى نهائى كأس مصر، لذا يرغب اللاعب فى الرد على كل من شكك فى قدراته التهديفية من خلال الظهور بمستوى متميز للغاية مع بيدفيست.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة