عصام الحضرى يقطع إجازته فى الساحل وينضم مبكرًا لمعسكر الفراعنة

الأحد، 20 أغسطس 2017 07:46 م
عصام الحضرى يقطع إجازته فى الساحل وينضم مبكرًا لمعسكر الفراعنة عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، والمحترف ضمن صفوف فريق التعاون السعودى، إنه قرر قطع فترة الراحة السلبية التى حصل عليها من النادى السعودى، ويقضيها حاليًا مع أسرته فى الساحل الشمالى، من أجل الانضمام مبكرًا لمعسكر الفراعنة، الذى سينطلق غدًا الاثنين.

 

أوضح عصام الحضرى، فى تصريحات خاصة، إنه كان من المفترض أن ينضم يوم 28 أغسطس، لصفوف معسكر المنتخب استعدادًا لأوغندا فى التصفيات المؤهلة للمونديال، إلا إنه فضل قطع الأجازة والعودة إلى القاهرة صباح غداً الاثنين، والانضمام للمعسكر مع بداية انطلاقه.

 

عصام الحضرى عاد من السعودية الأربعاء

عاد يوم الأربعاء الماضى عصام الحضري حارس مرمى نادى التعاون السعودي والمنتخب الوطني، إلى القاهرة قادمًا من السعودية للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لمباراتي أوغندا يومى 31 أغسطس و5 سبتمبر ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

عصام الحضرى

عصام الحضرى 

عصام الحضرى يخوض تدريبات شاقة فى الساحل

رفض الحضرى الراحة التى حصل عليها فور وصوله للقاهرة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى، استعدادًا لمواجهة أوغندا يومى 31 أغسطس و5 سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
 
 
وخاض الحضرى تدريبات بدنية شاقة، بحديقة منزله فى الساحل الشمالى، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية ومستواه الفنى الذى وصل إليه. 
 
الحضرى 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة