أخبار ريال مدريد اليوم عن منع جاريث بيل من التدريب على ملعبه الخاص

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 03:53 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن منع جاريث بيل من التدريب على ملعبه الخاص جاريث بيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى قرارا رسميا بمنع الويلزى جاريث بيل مهاجم الفريق الملكى من التدريب على ملعبه الخاص الموجود فى منزله، والذى تكلف بناءه 4 ملايين جنيه إسترلينى.

ريال مدريد يمنع جاريث بيل أمن التدريب على ملعبه الخاص

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ريال مدريد منع جاريث بيل من التدريب أو لعب كرة القدم على سبيل الترفيه بملعبه الخاص الموجود بمنزله، بأوامر من المدرب زين الدين زيدان، خوفا على المهاجم الويلزى من التعرض للإصابات.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، إنه كان لديه 5 أصدقاء يشاركنه لعب كرة القدم على ملعبه الخاص الذى تكلف أموالا طائلة لبنائه، ولكن إدارة ريال مدريد منعته من اللعب خارج نطاق تدريبات ومباريات الفريق الملكى، خوفا من أن تكون أرضية ملعب غير صالحة، وتتسبب فى إصابته، بعد أن كان قد تعرض للإصابة أكثر من مرة خلال الموسم الماضى، وبعد تعرضه لإصابة جديد قبل ساعات.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

 

يذكر أن بيل تعرض للإصابة خلال التدريب الأخير للفريق قبل مواجهة نجوم الدورى الأمريكى فجر غد الخميس ، وانسحب من تدريبات ريال مدريد قبل نهايتها بـ10 دقائق بعدما شكا من آلام فى الكاحل بعد تدخل قوى من زميله فريق الفريق دانى كارفخال.

وسيخضع نجم ريال مدريد لفحص طبى من أجل تحديد مدى خطورة إصابته، ومشاركته فى مباراتى نجوم الدورى الأمريكى ومواجهة مانشستر يونايتد فى السوبر الأوروبى الثلاثاء المقبل محل شك.

 

قائد ريال مدريد يقاتل للحاق بالسوبر الأوروبى أمام مانشستر يونايتد

 

يعانى سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد الإسبانى من عدم الجاهزية البدنية قبل موقعة السوبر الأوروبى أمام مانشستر يونايتد والمقرر إقامتها 8 أغسطس المقبل بـ"سكوبيه" عاصمة مقدونيا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن راموس ليس جاهزًا على الجانب البدنى من أجل الدخول فى مباراة مانشستر يونايتد بكأس السوبر الأوروبى لكن سيخوض صراع خاص خلال الفترة المقبلة حتى موعد المباراة من أجل المشاركة بجاهزية كاملة أمام الشياطين الحمر.

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

 

أوضحت الصحيفة أن راموس يعانى من مشاكل فى أذنه وهى السبب وراء تأخره فى الانضمام إلى تدريبات الملكى لمواجهة السوبر الأوروبى لكن سيحاول بقوة الاستعداد لافتتاح الموسم الجديد 2017/2018.

ويأمل الجهاز الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى فى وصول راموس إلى جاهزية تصل نسبتها إلى 100% من أجل خطف اللقب الأول فى الموسم الجديد لاسيما أن أسمه يرتبط بالأهداف الحاسمة دائمًا وهو ما فعله أمام إشبيلية فى السوبر الأوروبى الموسم الماضى وخطف اللقب بعد إحراز رأسية قوية فى الوقت الضائع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة