غادة رجب: لا أحب الشهرة ومكانى موجود رغم غيابى

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 09:13 م
غادة رجب: لا أحب الشهرة ومكانى موجود رغم غيابى غادة رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المطربة غادة رجب فى حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذى تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغنى وسهير جودة على شاشة cbc، أنها تختفى لفترات ولكن لظروف ليست بيدها، مشددةً على أن بعد عودتها تجد دائمًا مكانها موجود، وهو ما يسبب لها حالة من السعادة الغامرة.

وأوضحت رجب، أنها لا تقبل أي عمل لتقدمه لأنها ليست مُرغمة على ذلك، بل تنتقي جيدًا الأعمال المعروضة عليها، مضيفةً أنها تغني طوال الوقت وليس شرطًا أن تغني في ألبوم أو على المسرح، بل يمكن أن تغنى مع أصدقاء لها أو مع صديق لها .

ولفتت غادة إلى أنها تقدم حفلات عديدة في لبنان ودبى، ولكن يوجد عجز في مصر بالنسبة للحفلات، مضيفةً أنها قدمت ثلاث حفلات في مهرجان الموسيقى العربية العام الماضي وحفل القاهرة كان من أهم الحفلات فى حياتها، وهو ما كلفها ماديًا لأن دار الأوبرا لم تدفع أجرها ورفضت أن تدفع أجر فريقها الغنائي رغم أنها تدفع لفنانين آخرين.

وتحدثت عن حياتها الشخصية، وقالت إن كل فتاة لديها مواصفات لفتى أحلامها، وبالنسبة لها ترى الحب لا يجوز معه حسابات أو مواصفات، ولكنها تحب المعاملة الطيبة والود.

وأردفت: " أحس دائمًا أن الأمان هو المنزل، وأنا (بيتوتية) وأحب أن أغلق على نفسى على قدر المستطاع، كما أنى لا أحب الشهرة، ولو نظر لى أحد فى الشارع فأول شىء أفكر فيه هو أنه سيعاكسنى وأنسى تمامًا أنى معروفة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة