مجموعات داعش تسلم نفسها لقوات الجيش السورى بالقلمون الغربى فى ريف دمشق

السبت، 19 أغسطس 2017 01:17 م
مجموعات داعش تسلم نفسها لقوات الجيش السورى بالقلمون الغربى فى ريف دمشق الجيش السورى - أرشيفية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت وحدات من الجيش العربى السورى بالتعاون مع حزب الله تقدماً فى جرود قارة والجراجير بالقلمون الغربى بريف دمشق بعد تكبيد إرهابيى تنظيم "داعش" خسائر بالأفراد والعتاد، وبدأت مجموعات من تنظيم داعش بتسليم نفسها عند معبر الزمرانى الذى أصبح تحت السيطرة النارية بشكل كامل.

 

وأفادت وكالة الأنباء السورية "سانا"، السبت، فى القلمون الغربى بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع حزب الله نفذت عمليات مكثفة ضد تنظيم "داعش" الإرهابى من عدة اتجاهات فى جرود الجراجير وقارة وفرضت سيطرتها صباح اليوم على تلال ومرتفعات حرف وادى فارة ورأس شعبة المغارة وقرنة شميس دوار خنجر وشعبة السوقى ووادى دوار خنجر وشميس الزمرانى ومرتفع ثنايا الحريق ووادى مسعود ووادى أبو خضير وعلى شعبة سرور وقبر العرسالى وخربة العيلة.

 

وأشارت الوكالة إلى أن العمليات أسفرت عن تدمير عدد من النقاط المحصنة للتنظيم ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين، موضحة أن وحدات الجيش السورى وحزب الله يواصلون تقدمهم إلى منطقة العرقوب ورابية النحاش بالقلمون الغربى.

 

ودمرت وحدات من الجيش السورى أمس تحصينات وتجمعات لتنظيم داعش فى مرتفع قرنة الشلوبى ومعبر ميرا ومعبر فيخا ومعبر مرطبيا ومنطقة الزمرانى فى جرود قارة والجراجير فى القلمون الغربى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة