فرحة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة الكيمياء.. ويكشفون: "اللجان سايبة"

السبت، 19 أغسطس 2017 12:06 م
فرحة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة الكيمياء.. ويكشفون: "اللجان سايبة" امتحانات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كست الفرحة وجوه طلاب الثانوية العامة دور ثان بسبب سهولة امتحان مادة الكيمياء وعلم النفس والاجتماع.

 

قال أحمد عبد العال أحد طلاب لجنة الخديوى إسماعيل بالسيدة زينب، إن امتحان الكيمياء سهل وفى متناول الطالب المتوسط، لافتًا إلى أن وجدت بعض النقاط الصعبة، قائلا: "ياريت الأسئلة دى جات بامتحان الدور الأول".

 

وفى سياق متصل، كشف الطلاب عن بعض الوسائل التقليدية المستخدمة فى الغش داخل بعض اللجان الفرعية بالمدرسة، مؤكدين عقب خروجهم من لجنة الامتحان، على أن بعضهم استخدم " البرشام" وهى وسيلة غش تقليدية يتمكن الطالب من خلال أوراق صغيرة بها بعض الإجابات.

 

وأشار الطلاب، إلى أن بعضهم استخدم ملازم وكتب داخل لجنة الامتحان أثناء الإجابة عن أسئلة بمادة الكيمياء، كما أن بعضهم جلس بجوار بعض قائلين : "اللجان سايبة".

 

وعلق أحد الطلاب على سهولة الامتحان ووجود غش جماعى داخل بعض اللجان قائلا: "الملاحق حلوة " فى إشارة منة إلى الإجابة عن الأسئلة بشكل سهل وعن طريق الغش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء تقدم مصر و المصرين

يجب التحقيق في كلام هذا الطالب اللي قال اللجنة سايبة اذا كنتم تريدون بناء مصر علي نظافة

.

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

" اللجان سايبه " ............ هذه .............. هديه للوزير ...المصرى -اليابانى- !!!!!!

عادى كده ........... الطلبه تجهر بالغش ......... دو خوف أو واعز من ضمير!!!!!التعليم ............ واحواله .............. مرآه ............. تعكس حال البلد !!!!! أفشل وزاره ............... حظيت بها مصر ............ منذ 60 عاما وحتى الآن ........ وزارتى التربيه والعليم !!!!!! مثال صارخ ......... لعجز الوزراء ........... عن تنميه هذه المنظومه ............. التى ترمى بظلالها على جميع مناحى الحياه فى مصر !!!!!! منكم لله............ لا تربيه ....ولا تعليم !!!! ذنب تخلف مصر ........... فى رقبتكم !!!!! ياابو مدارس ............ يبانى !!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة