تعرف على فعاليات الأسبوع الأخير من مهرجان الصيف الدولى فى مكتبة الإسكندرية

السبت، 19 أغسطس 2017 02:09 م
تعرف على فعاليات الأسبوع الأخير من مهرجان الصيف الدولى فى مكتبة الإسكندرية الفنان محمد محسن
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرف على فعاليات الأسبوع الأخير من مهرجان الصيف الدولى فى مكتبة الإسكندرية
 
  كتب أحمد إبراهيم الشريف  
 
 يقام بمكتبة الإسكندرية، غدا الأحد، عرض فنون شعبية للفرقة الاستعراضية النوبية "جنوب الوادى"، ويبدأ بعد غد الاثنين العرض المسرحى الساخر "ليلة اختفاء النسر"، والذى تدور أحداثه حول اختفاء النسر من العلم، ومن الأوراق وتأثير ذلك فى المجتمع، ويستمر العرض لمدة ثلاث ليالى حتى يوم الأربعاء القادم.
وتأتى هذه الفعاليات خلال الأسبوع السابع والأخير من مهرجان الصيف الدولى الخامس عشر، الذى أطلقه مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية خلال الشهر الماضى.
 
كما يقام حفل الفنان "محمد محسن" يوم الثلاثاء القادم، أما يوم الأربعاء 23 أغسطس فهو موعد حفل الفريق المصرى "أندروميدا" والذى اشتهر بموسيقى الروك الكلاسيكية، خاصة أغانى الفريق الشهير "بينك فلويد". 
وتقدم الفنانة "دينا الوديدى" حفلها الموسيقى يوم الخميس القادم.
وينتهى الأسبوع السابع وتختتم فعاليات مهرجان الصيف الدولى الخامس عشر يوم الجمعة 25 أغسطس مع حفل موسيقى لفريق "إتش أُو إتش" وأعضائه هانى عادل (وسط البلد)، أوسو لطفى (نغم مصرى)، وهانى الدقاق (مسار إجبارى)، والذين يؤدون بعض الأغانى الخاصة بهم مع توزيعات موسيقية جديدة.
يُذكر أن مهرجان الصيف هذا العام يُقام برعاية من بنك التعمير والإسكان، كما يعتبر الأكبر على الإطلاق منذ نشأة المهرجان حيث يضم أكثر من 60 فعالية فنية متنوعة بين موسيقى، ومسرح، وسينما، ورقص، فضلا عن تزامن موعد إطلاقه مع احتفالية مكتبة الإسكندرية بمرور 15 عاما على افتتاحها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة