بالفيديو.. مسلم يصلى باكيًا على أرواح ضحايا هجوم برشلونة الإرهابى

السبت، 19 أغسطس 2017 05:06 م
بالفيديو.. مسلم يصلى باكيًا على أرواح ضحايا هجوم برشلونة الإرهابى أحد المسلمين فى تأبين ضحايا هجوم برشلونة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

 

 

 

بالرغم من الاتهامات الموجهة للمسلمين وتنامى ظاهرة "الإسلاموفوبيا" جراء ارتفاع وتيرة العمليات الإرهابية التى ضربت القارة الأوروبية خلال الآونة الأخيرة، إلا أن ذلك لم يمنع مسلم من المشاركة فى بتأبين ضحايا هجوم برشلونة الإرهابى بساحة "لاس رامبلاس" الشهيرة، وأدى الصلاة على أرواح الأبرياء.

 

وبدا على الشخص تأثره الكبير إثر الحادث المروع الذى راح ضحيته، 14 شخصًا، وأصيب العشرات، إذ دخل فى موجة بكاء، وشاهده الموجودون فى ساحة "لاس رامبلاس"، وتقدم إليه وصافحه بحرارة، لتضامنه مع الضحايا.

 

يذكر أن 3 أشخاص يحملون الجنسية المغربية قتلوا أمس جراء إطلاق الشرطة النار عليهم فى منتجع "كامبريلس"، وهم موسى أبوكبير (17 عاما)، وسعيد علاء (19 عاما)، ومحمد هيشامى (24 عاما)، علاوة على اثنين آخرين لم يتم التعرف على هويتهم بعد.

 

وكانت الشرطة الإسبانية أعلنت أمس أنها اعتقلت 4 أشخاص، ثلاثة مغاربة وإسبانى على صلة بالهجوم، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية لم يكن لديها أى سجل لنشاط إرهابى لهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مديح

ده خايف يرحلوه

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

من المستفيد من هذا الارهاب

على فكرة غالبية المسلمين فى كل انحاء العالم يبكون ضحايا اى حادث ارهابى فى اى مكان بالعالم وليس هذا المسلم فقط ونبكى ايضا على مااصاب الاسلام من اقترانه بالقتل والدم ولا ادرى من مصلحة من هذه الوقائع المخجلة ولاحظوا اعمار الارهابيين الصغيرة حتى لايستطيعوا ان يدركوا ان الله لايقبل ابدا قتل الابرياء ولاالتحريض على الاخرين حتى لو اختلفوا معنا فى الديانة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة