محمود طاهر: أتمنى حضور 40 ألف عضو لعمومية الأهلي لإثبات أن كلمة الأعضاء هى العليا

السبت، 19 أغسطس 2017 10:03 م
محمود طاهر: أتمنى حضور 40 ألف عضو لعمومية الأهلي لإثبات أن كلمة الأعضاء هى العليا محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، إنه يتمنى حضور 30 أو 40 ألف عضو لاجتماع الجمعية العمومية المقبلة بمقرى النادى فى الجزيرة ومدينة نصر، يومى 25 و26 أغسطس الحالى، وإثبات أن كلمة أعضاء الجمعية العمومية للأهلي هى العليا.

وأكد رئيس النادى، خلال ندوته مساء اليوم بمدينة نصر، أنه يثق تماما فى عدم قدرة أية جهة على إبطال الجمعية العمومية للأهلي، أو عدم الاعتراف بالتصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى وذلك وفقا لسندات قانونية حرص المجلس الحالى على مراجعتها قبل الدعوة للجمعية العمومية.

وشدد على أنه فى حالة عدم قبول الجمعية العمومية للأهلي حال اكتمال نصابها القانونى، فإنه سيسلك الطرق القانونية عن طريق اللجنة الأوليمبية الدولية للحفاظ على حقوق النادى الأهلى وجمعيته العمومية.

وكشف طاهر عن وجود خطأ مطبعى فى نسخة اللائحة النظام الأساسى الخاص بالنادى والتى سيتم التصويت عليها يومى 25 و26 أغسطس الحالى بمقرى النادى فى الجزيرة ومدينة نصر.

وأوضح أن الخطأ المطبعى فى المادة "25" يشير إلى أن حسم انتخابات النادى بالأغلبية المطلقة، بينما يتم تعديله الآن بإعلان رسمى، باعتبار أن الفائز فى انتخابات النادى يكون بأعلى الأصوات الحاضرة من أعضاء الجمعية العمومية.

وشدد رئيس النادى أن هناك عملية منظمة للأعضاء للتصويت على لائحة النظام الأساسى لكى تستغرق 10 دقائق فقط فور دخوله لمقر النادى، فضلا عن تحديد بوابات للخروج والدخول لمنع الزحام والتدافع؛ وذلك تيسيرا على الأعضاء أثناء عملية التصويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة