ضبط صاحب مخزن مواد بترولية يحول السولار المدعم إلى جاز أبيض بالإسكندرية

الجمعة، 18 أغسطس 2017 01:18 م
ضبط صاحب مخزن مواد بترولية يحول السولار المدعم إلى جاز أبيض بالإسكندرية اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث التموين والتجارة الداخلية، بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على صاحب مخزن مواد بترولية، يحول السولار المدعم، إلى جاز أبيض بقصد بيعه، بأسعار مرتفعة.

كما تم ضبط"ع .م"- 42 سنة  صاحب مخزن مواد بترولية، بدائرة قسم شرطة محرم بك بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية  منطقة غرب ووسط الدلتا لقيامة بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الغش التجاري، وتجميع السلع التموينية المدعمة، حيث يقوم بتجميع سلعة السولار المدعمة داخل ذلك المخزن غير المرخص وغير المستوفى اشتراطات الأمن والحريق ويقوم بإضافة مواد كيميائية علية لتحويله من سولار إلى جاز أبيض "كيروسين" بقصد بيعه بأسعار مرتفعة، وضبط 2000 لتر من الجاز الأبيض "الكيروسين" بالمخالفة لقوانين البيئة والبترول، وجار العرض على النيابة.

كما تم ضبط "ه. ا"- 39 سنة المدير المسئول عن مصنع مخللات بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال تصنيع السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، حيث يقوم بتصنيع المخللات غير الصالحة للاستهلاك الآدمى داخل مصنع غير مرخص وغير مستوفى الاشتراطات الصحية، وضبط 2900 كجم مخللات أنواع مختلفة، وجار العرض على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة