شيكابالا مديون للزمالك بـ9.5 مليون جنيه قبل رحيله

الجمعة، 18 أغسطس 2017 03:38 م
شيكابالا مديون للزمالك بـ9.5 مليون جنيه قبل رحيله شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن وجود مديونيات على محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، بـ9.5 مليون جنيه، بعد الرسالة التى وجهها له شيكابالا عبر موقع التدوينات المصغرة تويتر، يطلب فيها حقه أو الرحيل عن القلعة البيضاء، وكتب الفهد الأسمر، عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر"، "عايزنى.. اديني حقى.. مش عايزنى سيبنى أمشى". 

شيكابالا يقترب من المصرى بعد رفض عرض الرائد

اقترب شيكابالا من الانضمام للمصرى البورسعيدى، بعد رفض الزمالك لعرض الرائد السعودى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب ضعف المقابل المالى للصفقة.

كان حسام حسن المدير الفنى للمصرى، قد طلب الحصول على خدمات شيكابالا، خاصة إنه يرتبط بعلاقة قوية مع اللاعب ويجيد التعامل معه والاستفادة من قدراته الفنية وسيحصل الزمالك من المصرى على خدمات كابوريا من الفريق البورسعيدى لتدعيم خطه الأمامى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

شيكابالا
شيكابالا

مرتضى منصور يطالب شيكابالا بالبعد عن الصراع

وطالب مرتضى منصور، شيكابالا، بالبعد عن اللعب بوتر الجمهور - على حد وصفه - فى تصريحاته التليفزيونية التى أدلى بها فى الساعات الأخيرة، حيث أكد أن شيكابالا لاعب كبير وقدم للفريق كثيرا وعليه الرحيل بشكل جيد أما بخصوص مستحقاته فقال أن اللاعب مديون للنادى.

شيكابالا
شيكابالا

طارق يحيى يؤكد رحيل شيكابالا بقرار المجلس

كشف طارق يحيى، المدير الفنى للزمالك، أن رحيل شيكابالا ، قرار مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور وليس له دخل بها، موضحاً أن اللاعب يتواجد فى التدريبات بشكل طبيعى.
 
شيكابالا
شيكابالا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

زملكاوى متعصب

اقسم بالله يامرتضى ربنا حيوريك يوم الناس كلها ستفرح فيك وتتمنى الموت ولن تجده وانت ظلمت شيكا والله الزمالك لن يفوز العام القادم بالدورى وسكون ترتيبه الثالث او الرابع

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

الصدق

اكيد الاخ مرتضي ممضية علي شيك علي بياض وفي صفقات الاخ مرتضي ثبت التزوير في كثير من الصفقات هناك شئ اسمة الحرام يا استاذ مرتضي لاحظ ان التعامل لهذة الطريقة سبب في تدهور النجوم الذين تعاقدت معهم وتحولت الي اشباة لعيبة الرحمة يا مستر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كان مستلفهم من النادي

رجع الفلوس اللي استلفتها من النادي ياشيكا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

أصبر يا شيكا ( وما صبرك إلا بالله )

من غباء مرتضي منصور إعترف دون ان يدري أنه يغير من شيكا لعشق الجماهير لهذا المبدع الأسمر ... من حبي لك ياشيكا عندي استعداد تغير هويتي وأشجع أي فريق تلعب له .

عدد الردود 0

بواسطة:

صريج

اعتقد نادى الزمالك اكيد فيه فساد للركب ولازم الرقابه الاداريه تشوفه

وشيكا وشه نحس على الزمالك من يوم مادخله هو ومرتضى وباسم .. الزمالك يستغيث فمن يغثه حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

نتمني من الساده المسئولين عن الدوله

إصدار قرار بمنع ظهور هذا الرجل في الإعلام نهائيا ... أحيانا يخيل لي أن هذا الرجل لو لم يظهر يوما في الإعلام يذهب الي منزله ويقف أمام أي مرأه علي انها كاميرا ويتحدث الي نفسه ... حقيقي هذا الرجل يعد ظاهره غريبه جدا ... ولكن ظاهره مزعجه لنا علي الأقل كزملكاويه ... أسوأ شئ في كرة القدم أن تكون الصلاحيات في أيدي أشخاص حتي لو كانوا محدودي الفكر والأصعب أنك تلاقي واحد أهوج بيدمر ناديك المفضل والجمهور غير قادر علي فعل شئ ... ربنا مع الزمالك لايصح قول غير هذا .

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى راشد

شيكا شيكا شيكا

من اهلاوى صميم .... شوفوا بكره العميد ح يوظف شيكا فى الملعب ازاى... حد يفرط فى لاعب زى ده .. صحيح اللى معاه النعمة ومش عارف قيمتها.. دى اى تمريرة منه جون لو عندك اللاعب القناص الفاهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة