خبراء: قطر تتحرك بأوامر إيران وتتآمر ضد المنطقة العربية

الجمعة، 18 أغسطس 2017 07:00 ص
خبراء: قطر تتحرك بأوامر إيران وتتآمر ضد المنطقة العربية تميم بن حمد
كتب - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل يوم تتكشف المؤامرة الكبرى التى ترتكبها قطر ضد المنطقة العربية، وتورط مسئولين قطريين فى هذه المؤامرة، بدعم مباشر من إيران، بعدما كشف التليفزيون البحرينى فيلمًا وثائقيًّا ظهرت خلاله تسجيلات لرئيس الوزراء القطرى السابق حمد بن جاسم، يجرى اتصالات بإرهابيين بحرينيين بهدف التخطيط لتنفيذ أعمال تخريب داخل المملكة الخليجية.

 

وتسعى قطر من خلال تلك المحاولات أن تنفذ خطة إيران فى هدم دول الخليج، وإحداث انقلابات، وهو ما أكده خبراء ومراقبون بأن التكاتف العربى ضد قطر، وكشف مؤامراتها حال دون حدوث المؤامرة الكبرى التى تقوم بها قطر، ولعبتها بورقة الإرهابيين لتغيير الأنظمة الحاكمة لصالح قوى إقليمية أخرى على رأسها إيران وتركيا.

 

من جانبه، قال الدكتور سعيد اللاوندى، الخبير فى شئون العلاقات الدولية، إن قطر تتحرك بلسان إيران وأيادى إيرانية، خاصة أن البحرين تعد من أكثر الأعداء لإيران، مما دفع طهران لدفع قطر نحو التآمر ضد دول الخليج والتواصل مع الإرهابيين لقلب نظام الحكم البحرينى.

 

وأضاف الخبير فى شئون العلاقات الدولية، لـ"اليوم السابع"، أن التكاتف العربى الذى ظهر مؤخرًا حال دون تنفيذ قطر لمؤامراتها، بل وكشف تلك المؤامرات سواء على البحرين أو مصر أو السعدية أو الإمارات، وهو ما يتطلب أن يتخذ المجتمع الدولى عقوبات صارمة ضد الدوحة.

 

وفى ذات الإطار، قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، إنه لم تتكتل الدول العربية المقاطعة لقطر من فراغ فهناك من الوقائع والممارسات الجنونية الكارثية التى ارتكبتها قطر ضد الدول الأربع وضد أمنها واستقرارها بغرض هدمها وتخريبها وتفكيكها.

 

وأضاف الباحث الإسلامى، إنه سيطرت رغبة الانتقام كطفل صغير جدًا غير مدرك وغير واع سوى بحلم جنونى مسيطر عليه بأن يصبح هو كبير أشقائه والمسيطر عليهم وهو من يقودهم وعليه إطاعة أوامره، ودفعه هذا الخيال المرضى لشراء كل من من شأنه إشعال الحرائق بالداخل العربى بما يمتلكه من مال.

 

وكان الفيلم الوثائقى الذى يكشف جرائم قطر ضد البحرين تضمن مكالمة هاتفية بين حمد بن جاسم، والإرهابى البحرينى على سلمان، الأمين العام لجمعية الوفاق الشيعية المدعومة من إيران، والتى يرأسها المرجع الشيعى عيسى قاسم، بهدف التخطيط لقلب نظام الحكم فى المنامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

قاسم

الارهاب يستاصل

ليس خبير بل سلفى لان تحالف تركيا مع ايران مع قطر فالامر هو ضد السلفيه التى هى الوهابيه والان لجنه امريكيه فى السعوديه لتستاصل الوهابيه التى هى السلفية لانها منها الارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الوطن العربي و الاسانية

مثلث الشر ( كلاب الشيطان الخميني و خنازير اخوان بني صهيون التركي القردخان و العائلة القذرة ال حمد )

مثلث الشر علي الوطن العربي هم هؤلاء الكلاب و الخنازير المرتزقة لمخابرات العصابة الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني .. لعنة الله عليهم في كل اذان الي قيام الساعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة