"السكة الحديد" توفر 26 قطارا إضافيا وعشرات الرحلات استعدادًا للعيد (تحديث)

الجمعة، 18 أغسطس 2017 06:31 م
"السكة الحديد" توفر 26 قطارا إضافيا وعشرات الرحلات استعدادًا للعيد (تحديث) سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد
رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس رضا أبو هرجة، نائب رئيس هيئة السكة لقطاع الموارد والمتحدث الرسمى للسكة الحديد، أن الهيئة ستقوم بتشغيل  26 قطارا إضافيا (مكيفة ومميزة) بالإضافة لضم  26 عربة علاوة على بعض القطارات المكيفة خلال الفترة من 26/8/2017 حتى 11/9/2017 بإجمالى عدد مقاعد إضافية خلال فترة عيد الأضحى المبارك بحوالى 120 ألف مقعد زيادة عن التشغيل اليومى للقطارات طبقا لجداول التشغيل ( منهم حوالى 75 ألف مقعد إضافى بالقطارات المكيفة وعدد 45 مقعد بالقطارات غير المكيفة ) لرحلات الذهاب والعودة .

 

وأضاف ابو هرجة، أنه تم تكثيف الرقابة على شبابيك الحجز وداخل صالات الحجز بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات منعا لتسريب التذاكر إلى السوق السوداء، مناشداً الركاب المسافرين التعاون مع الهيئة فى إظهار البطاقة الشخصية لتسجيل البيانات لكل راكب حفاظا على حقوقهم .

 

وأوضح أنه فى ظل السياسة الحالية للهيئة التى تهدف إلى توفير الراحة والأمان لجمهور المسافرين على خطوط السكك الحديدية، خاصة الوجه القبلى لمواجهة زحام الركاب خلال عطلة عيد الأضحى المبارك قامت الهيئة بالاستغلال الأمثل لطــاقات النقل المتاحة بها نظرا لحجم الركاب وخاصة بخطوط الوجه القبلى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

م / ماهر رمضان

منييييين؟

طالما عندك عربيات وجرارات إضافية ليه التأخيرات والمصايب بتحصل ؟؟ بطلوا تصريحات للاستهلاك الإعلامي وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / محى سالم

يامعالى وزير النقل . عصابة الشراقوه تسيطر على السكه الحديد

اذا اردت ان تصلح احوال الهيئه يجب اولا القضاء على اكبر تشكيل عصابى من محافظة الشرقيه يسيطر على جميع المناصب القياديه والاداريه منذ 25 عاما وجميعهم يحملون شهادات مضروبه من معهد الكفايه الانتاجيه بالزقازيق وهو معهد غير معترف به وقد انشأه زعيم عصابه من النظام السابق للسيطره على اموال الهيئه .. يامعالى الوزير السكه الحديد محتاجه لعملية تطهير كبرى للمناصب القياديه من مدير عام الى رؤساء ادارات مركزيه وجميعهم من افراد العصابه

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

الواقع حاليا شيء تاني

كلام جميل يكتب في الصحف ولكن الواقع مر فلو ذهب أحد المصورين لمحطة مصر وصور اللوحة الإرشادية فلن يجد بها رقم لأرصفة القطارات . بالإضافة إلى أن القطارات تأتي متأخرة لما يقرب من ساعتين والأرصفة وزحام وانتظار للمواطنين . وهذا ما رأيته بعيني منذ ٥ ساعات تقريبا .

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ العليمى أبو سجى

الواقع غير هذا

إن من يتابع السفر عبر السكك الحديدية يجد أنه منذ أحداث الاسكندرية لم تقم لها قائمة المواعيد تتأخر لاكثر من ساعتين وبعض القطارات توقف بشكل تام مثل خط أبو كبير الصالحية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة