أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو قبل مواجهة سوانزى

الجمعة، 18 أغسطس 2017 03:16 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو قبل مواجهة سوانزى مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف جوزيه مورينيو ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة سوانزى المحدد لها غدا، السبت، بالجولة الثانية من البريميرليج، بأن الشياطين الحمر ليس المرشح الأول للقب البطولة وليس فريق الأحلام.

مدرب مانشستر يونايتد يفصح عن سبب لعب يونج وشو مع الفريق الرديف
 

وقال مدرب مانشستر يونايتد، فى بداية مؤتمره الصحفى، إن جميع اللاعبين فى حالة جيدة، وإن أشلى يونج ولوك شو سيلعبان بصفوف الفريق الرديف الاثنين المقبل، وستكون بمثابة مباراة تحضيرية لهما.

مدرب مانشستر يونايتد
مدرب مانشستر يونايتد

وأضاف المدرب البرتغالى، أن الثنائى لوك شو ويونج تدربا برفقة فريق مانشستر يونايتد خلال الأسبوع الماضى، وأنهما سيعودان إلى صفوف الفريق الأول خلال الأيام القليلة المقبلة.

مدرب مانشستر يونايتد ينتظر مباراة صعبة أمام سوانزى
 

وعلى صعيد آخر، أشار المدرب البرتغالى إلى أن فريق مانشستر يونايتد ينتظر مباراة صعبة أمام سوانزى غداً، نظراً لأنه من المتوقع أن يقاتل الخصم لتسجيل أفضل نتيجة أمام أقوى فرق الدورى الإنجليزى.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وتابع مورينيو، "أتمتع بخبرة كافية لا تجعلنى أعتقد أن فوز واحد 4-0 يجعلنا الفريق الأفضل فى إنجلترا أو المرشح الأول للقب أو فريق الأحلام".

مورينيو يعترف بأن مانشستر يونايتد ليس المرشح الأول للقب البريميرليج
 

وأشار المدرب البرتغالى إلى أن مانشستر يونايتد ليس المرشح الأول للفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز، ولكنه فقط فريق يتحلى بثقة أكبر من الموسم الماضي ووقت عمل جماعى أكثر.

وقال مدرب مانشستر، "لسنا المرشح الأول للقب ولسنا فريق الأحلام، إنها ليست سوى البداية، الموسم الماضي لعبنا 3 مباريات حققنا فيها 9 نقاط ثم في نهاية الموسم كنا سادسًا."

ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد
ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد

وأضاف المدرب البرتغالى، "أعجبتنى أمور كثيرة جدًا من مباراة ويست هام لكن التحدي هو تكرار الأداء وليس النتيجة لأن من الصعب تكرار نتيجة 4-0 في البريميرليج."

وتابع مدرب مانشستر يونايتد، "كان لدينا انضباط تكتيكى جيد، شباك نظيفة، لعبنا كرة قدم جيدة بحركية جيدة في الهجوم وكنا نسجل، حتى مع تقدمنا حاولنا تسجيل المزيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة