7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 18 أغسطس 2017 11:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم البرازيلى باولو أتورى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم، الجمعة 18/ 8/ 2017، شهدت العديد من الأحداث الهامة جاء أبرزها، وزير الرياضة يعلن افتتاح بطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 عاما، والزمالك يتفق مع البرازيلى أتورى على استقدام 2 مساعدين معه.

 

بالفيديو.. وزير الرياضة يعلن افتتاح بطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 عاما

أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عن افتتاح بطولة العالم لشباب الطائرة تحت 23 سنة التى تستضيفه مصر بداية من اليوم وحتى 25 أغسطس الجارى، فى مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولى.

خالد عبد العزيز

طبيب براجا يؤكد جاهزية كوكا لأوغندا.. وحسم مصيره النهائى غدا

أجرى الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى اتصالا بأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالى وطبيب الفريق، للاطمئنان على حالة المهاجم المصرى، بعد إصابته أمام فريق هافنارجاردار الأيسلندى فى الأدوار التمهيدية من بطولة الدورى الأوروبى.

أحمد حسن كوكا 

شيكابالا مديون للزمالك بـ9.5 مليون جنيه قبل رحيله

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن وجود مديونيات على محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، بـ9.5 مليون جنيه، بعد الرسالة التى وجهها له شيكابالا عبر موقع التدوينات المصغرة تويتر، يطلب فيها حقه أو الرحيل عن القلعة البيضاء، وكتب الفهد الأسمر، عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر"، "عايزنى.. اديني حقى.. مش عايزنى سيبنى أمشى". 

شيكابالا

محترفو "الفراعنة" يصلون 27 أغسطس عدا الحضرى وكهربا ومصطفى فتحى

كشف ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أن جميع اللاعبين المحترفين سيصلون الاسكندرية للانضمام لصفوف المنتخب الوطنى يوم 27 أغسطس الجارى، استعدادا لمواجهتىّ أوغندا فى تصفيات المونديال.

إيهاب لهيطة 

الزمالك يتفق مع البرازيلى أتورى على استقدام 2 مساعدين معه

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مع البرازيلى باولو أتورى المرشح المحتمل لقيادة الفريق، على استقدام 2 مساعدين فقط معه، وهو ما وافق عليه المدرب، على أن يتم عقد جلسة معه فى القاهرة للتفاوض حول كل الأمور الخاصة بتوليه قيادة الزمالك.

البرازيلى باولو أتورى

ترشيح السورى زاهر الميدانى مدافع القوة الجوية العراقى للأهلي

تلقى النادى الأهلى السيرة الذاتية الخاصة بالمدافع السورى زاهر الميدانى لاعب نادى القوة الجوية العراقى للتعاقد معه خلال انتقالات الصيف الجارية.

زاهر الميدانى

 

جدول الدورى يُحدد مصير ودية الأهلى وأتلتيكو مدريد

ينتظر مسئولو النادي الأهلى إعلان جدول الدوري في الموسم الجديد من أجل تحديد مصير المباراة الودية المُحتملة أمام أتلتكيو مدريد الأسباني.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة