5 هدايا قدمهم لحبيبك لو برج العذراء

الجمعة، 18 أغسطس 2017 01:30 م
5 هدايا قدمهم لحبيبك لو برج العذراء هدايا
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن بداية فترة مواليد برج العذراء المعروفين بميلهم للعملية والنظام، فضلاً عن عشقهم للتفاصيل، كما أن لديهم قدرة عالية على التركيز ورغبة دائمة فى الاطلاع والمعرفة، بالإضافة إلى أن مواليد برج العذراء يهتمون بصحتهم كثيراً، لذلك لابد أن تضع كل تلك الاعتبارات قبل أن تقبل على تقديم هدايا غير مناسبة لهم، فلابد أن تقدم هدايا تتناسب مع شخصية برج العذراء الصعبة، لذلك نقدم لك بعض الاقتراحات للهدايا المناسبة لبرج العذراء.

الإلكترونيات

هدايا الكترونية
هدايا الكترونية

يتميز أبناء برج العذرء بالعملية وحب الاطلاع على كل جديد فى أحداث تكنولوجيا، لذا يمكنك أن تقدم لأصحاب هذا البرج بعض الهدايا الإكترونية، مثل أحدث موديلات الهواتف أو أجهزة "التابلت"، وإذا لم تكن واثقاً فى تقديم الهدية المناسبة فيمكنك أن تقدم له قسيمة شراء من أحد المحلات الأجهزة الالكترونية واترك له مهمة الاختيار .

منظم للمكتب

هدايا لتنظيم للمكتب
هدايا لتنظيم للمكتب

يميل أصحاب برج العذراء إلى النظام والدقة ويعشقون التفاصيل، لذا يمكنك أن تقدم لهم أدوات ترتيب المكتب أو أدوات مكتبية أو نوت بوك، لأن هذا النوع من الهدايا يعد من أكثر الهداية تناسباً مع أصحاب برج العذراء .

الألعاب والترفيه

هدايا الألعاب والترفيه
هدايا الألعاب والترفيه

يحب مواليد برج العذراء التفاصيل، كما أن لديهم قدرة عالية على التركيز، لذا يمكن أن تقدم له بعض ألعاب التحدى والدماء أو الألعاب الالكترونية .

الكتب 

هدايا الكتب
هدايا الكتب

برج العذراء شغوف بالمعرفة والإطلاع ويفضل القراءة كثيراً، لذلك تعد مجموعة كتب أو موسوعة أو مجلدات من أفضل الهدايا التى سيعجب بها إذا قدمت إليه، أو يمكنك أن تشترى له كارت شراء من مكتبة كبيرة وتترك له الحرية لاختيار ما يفضله .

الأجهزة الرياضية

هدايا الأجهزة الرياضية
هدايا الأجهزة الرياضية

مواليد برج العذراء بشكل عام يهتموا بصحتهم ويفكروا جداً فى كل ألم  يشعرون به، بالإضافة إلى أنهم يحرصوا على الاهتمام بمظهرهم بشكل كبير، لذلك فالأجهزة الرياضية التى تجعلهم  يحافظوا على مظهرهم  وصحتهم  تعد هدية مناسبة جداً، وعلى سبيل المثال يمكنك اهدائه مشاية رياضية أو  عجلة  أو  دامبلز  أو  غيرها  من  الأجهزة  التى  تساعده  على الاهتمام بصحته وستكون هدية جميلة جداً لبرج العذراء.

الزرع أو الحيوانات

هدايا الزرع أو الحيوانات الأليفة
هدايا الزرع أو الحيوانات الأليفة

يعد هذا النوع من الهدايا أنسب هدية يفضلها برج العذراء، وذلك لأن المعروف أن مواليد العذراء من عشاق الطبيعة والحيوانات، لذلك تقديم نبات نادر أو زرع منزلى أو حيوان أليف  كقطة أو كلب أو طيور أو أسماك أو أى نوع من الكائنات الأليفة سيراعيه ويهتم به وسيكون هدية مناسبة جداً، ولكن لابد أن تكون على معرفة كاملة بذوقه قبل تقديم الهدية المناسبة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة