لشياكة الصيف 5 اكسسوارات بنات سيمبل لازم تبقى فى دولابك

الجمعة، 18 أغسطس 2017 12:00 م
لشياكة الصيف 5 اكسسوارات بنات سيمبل لازم تبقى فى دولابك اكسسوارات بنات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار الفتيات للأزياء المناسبة لأشكال أجسامهن والألوان المتناسقة على أحدث صيحات الموضة من الجوانب المهمة من أجل إطلالة مختلفة ومتميزة فى فصل الصيف، ولكن لا يمكن إغفال جانب اكسسوارات البنات بأشكالها المختلفة، فبالاكسسوارات تكتمل أناقتك واختيارك لشكل الاكسسوارات التى تفضلينها يحدد جانب كبير من شخصيتك، فاحرصى دائماً على اقتناء الاكسسوارت البسيطة وذات التصميم الخالى من الأحجام الكبيرة لقطع الاكسسوار والألوان الصارخة، فكلما مالت اختياراتك للبساطة كلما أضفتِ لمسة خاصة على إطلالتك.

فإذا كنتِ تريدين التميز عند الخروج خاصة فى الصيف إليكِ 5 اكسسوارات سيمبل احرصى على اقتنائها فى دولابك:

اكسسوارات2
اكسسوارات
اكسسوارات
اكسسوارات
 
اكسسوارات1
اكسسوارات

السوار

عند اختيارك للسوار المناسب احرصى على اختيار الشكل البسيط بقطع الاكسسوار الرقيقة بهذا الشكل للسوار، ففى الآونة الأخيرة بدأت الكثير من الفتيات يميلن إلى اختيار الاكسسوارات بشكل النباتات الرقيقة.

الخاتم3
الخاتم
 
الخاتم
الخاتم
 
الخاتم1
الخاتم
الخاتم2
الخاتم

الخاتم

أما عند اختيارك للخاتم فاحرصى على اختيار تصميمات بتلك الأشكال الرفيعة التى دائماً ما تعطيكِ إحساساً بالأنوثة والرقة، وفى بعض الأحيان الأخرى قد تحتاج ملابسك لأشكال ضخمة للخواتم والاكسسوارات، ولكن من أجل مظهر أنثوى رقيق اختارى الخاتم البسيط.

الأقراط2
الأقراط
الاقراط - Copy
الأقراط 
الأقراط
الأقراط
 
الاقراط1
الأقراط

الأقراط

احرصى على اقتناء الأقراط الرقيقة من أجل إطلالة متميزة عند الخروج، اختارى الأقراط ذات الحجر الواحد أو الأقراط ذات الأشكال النباتية البسيطة.

الخلخال1
الخلخال
 
الخلخال2
الخلخال
 
الخلخال
الخلخال

الخلخال

الخلخال من أهم قطع الاكسسوارات التى تحرص كل فتاة على  اقتنائها خاصة فى الصيف وعلى الشاطئ، فاحرصى على اقتناء الخلخال الرقيق ذو التصميم البسيط بتلك الأشكال المختلفة.

السلسلة3
السلسلة
السلسلة
السلسلة
السلسلة1
السلسلة
السلسلة2
السلسلة

السلسلة

قد تميل بعض الفتيات إلى اقتناء السلاسل كبيرة الحجم ولكن فى السنوات الأخيرة بدأت بعض الفتيات يحرصن على اختيار السلاسل الرقيقة وقصيرة الطول بتلك التصميمات الرقيقة ذات الدور الواحد أو السلاسل ذات الأدوار المتعددة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة