والد الطفلة ملك بعد تحريرها من الاختطاف: معرفش المتهم وخطف إبنتى لسرقة قرطها

الخميس، 17 أغسطس 2017 05:00 ص
والد الطفلة ملك بعد تحريرها من الاختطاف: معرفش المتهم وخطف إبنتى لسرقة قرطها خطف طفلة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر والد الطفلة ملك التى تعرضت للإختطاف على يد عاطل بالجيزة، أن المتهم استغل تواجد ابنته أمام المنزل بمنطقة المنيب، واستدرجها ثم اختطفها داخل سيارته سوزوكى" خضراء اللون وفر هاربا من المكان.

وأضاف لــ"اليوم السابع" أنه أسرع إلى قسم شرطة الجيزة وأبلغ رجال المباحث، عقب تأكده من تعرض ابنته البالغة من العمر 8 سنوات للاختطف، حيث شاهد أحد الأشخاص المتهم اثناء اختطافه الطفلة، مضيفا أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد مكان احتجاز ابنته وتمكنوا من القبض على المتهم

وقال أنه لا يعرف المتهم، ولا تجمعه به أى خلافات تدفعه لاختطاف الطفلة، مضيفا أن ابنته عقب عودتها ذكرت أن المتهم استولى منها على قرطها الذهبى، واحتجزها بالسيارة طوال فترة اختطافها التى لم تتعدى 24 ساعة بمنطقة المنيب.

تلقى الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغا يفيد تعرض الطفلة "ملك.خ" 8 سنوات للاختطاف على يد مجهول أثناء تواجدها أمام منزلها بمنطقة المنيب.

وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث لشاهد عيان، رأى أحد الأشخاص يختطف الطفلة داخل سيارة "سوزوكى" ويفر هاربا من المكان، وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث لهوية المتهم، وبإعداد كمين له تمكن الرائد أحمد يوسف من ضبط المتهم وبصحبته الطفلة، وبمواجهته اعترف باختطافها لسرقة قرطها الذهبى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

محاكمة الاب ايضا

تطبيق عقوبة الاعدام على مختطفى الأطفال صار وجوبيا والا ستزيد الظاهره أكثر لابد من محاكمة هذا الاب الجاهل الغير الذى يلبس طفلته وعمرها ٨ سنولت حلق ذهب ويتركها فى الشارع وهو يعلم الانحطاط الاخلاقى والحاله الاقتصاديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة