بعد الانضمام لميت عقبة..

"محمد الشامى" يتحدث فى أول حوار له عن صراع الأهلى والزمالك ونصيحة العميد

الخميس، 17 أغسطس 2017 09:47 م
"محمد الشامى" يتحدث فى أول حوار له عن صراع الأهلى والزمالك ونصيحة العميد محمد الشامى فى أول حوار بعد الانضمام للزمالك
حاوره - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-  لم أتهرب من الزمالك

- الأهلى عرض عليا أضعاف "فلوس" الزمالك واشتريت اللى هلعب فيه

- الثعلب وأبو تريكة مثلى الأعلى محليا وصلاح ورونالدو عالميا.. وهذه نصيحة العميد

- أتمنى نظرة من كوبر فى المنتخب

- سأرتدى رقم 11 مع الزمالك

- سأجلب البطولات للزمالك لإسعاد الجماهير

محمد جمال الشامى الشهير بـ"سافيولا" المنضم حديثاً للزمالك بعد صراع مع الأهلى حول ضمه، يتحدث لأول مرة بعد انضمامه للنادى الأبيض حول أسرار انتقاله لميت عقبة وعرض الأهلى واختفائه بعد إتمام الصفقة ، فتح اللاعب قلبه لـ"اليوم السابع"، ليتحدث فى جميع الأمور الشائكة موضحاً تفاصيل الساعات الأخيرة وقصة الاختفاء.

فى البداية.. لماذا حدث اختفاء مفاجئ بعد إتمام الصفقة؟

توجهت بعد نهائى كأس مصر للمنصورة حتى أقضى إجازة مع أسرتى ولم يخطرنى أحد بضرورة تواجدى فى القاهرة من أجل توقيع الاستغناء الخاص بانتقالى للزمالك.. السوشال ميديا كبروا الموضوع ولم أتحدث أو يخرج تصريح على لسانى بأنى لا أريد إتمام التعاقد مع الزمالك، فإذا لم أكن أريد من البداية فلماذا أوقع من الأساس، فأنا اشتريت الزمالك منذ البداية.

- لماذا فضلت الزمالك عن الأهلى؟

أى لاعب يعرض عليه القطبان شرف كبير له خاصة عندما يكون صغير السن، ولكنى رأيت أن فرصتى فى اللعب بصفة أساسية ستكون فى الزمالك أكثر ولذلك فضلت الفريق الأبيض عن الأهلى.

- هل عرض الأهلى كان أكثر ماليا؟

الأهلى عرض عليا مبلغ أضعاف ما عرضه الزمالك ولكنى لم أفكر فى الأموال هدفى الأول هو اللعب والظهور أساسيًا مع الزمالك لذلك لم أفكر كثيرا فى الأموال.

- هل تطمح فى الاحتراف الخارجى؟

بالطبع.. حلم الاحتراف يراودنى وأحلم به وأتمنى خوض تجربة الاحتراف ومستعد لها فى أى وقت ولن أتنازل عنها وأتمنى من الله أن يجعل نادى الزمالك سببًا من أسباب احترافى خارج مصر.

- وماذا عن الدورى المفضل لك؟

أتمنى اللعب فى الدورى الإنجليزى.

- هل تحدثت مع حسام حسن على عروض الأهلى والزمالك؟

عندما علم بعرض الأهلى والزمالك، لم يكن يريد التدخل فى اختيارى ولكنه نصحنى بأن أكون فى النادى الذى ارتاح له أكثر وبعيدًا عن الضغوط وبالطبع أي نادى به ضغوط، فحسام حسن بالنسبة لي أب فلم يكن يعاملنى معاملة لاعب ومدرب بل كنت مثل ابنه تمامًا والجماهير والجهاز الفنى تعلم هذا جيدًا فهو صاحب فضل كبير عليا وحديثه معى ومعاملته كانت سببا فى تألقى وأتمنى أن أتدرب مرة أخرى تحت يد حسام حسن.

- ما طموحاتك مع الزمالك؟

أنا رفضت أموال الأهلى حبا فى اللعب والمشاركة لذا أتمنى على قدر استطاعتى أن أجلب جميع البطولات المقبلة للزمالك، وأكون سببا فى إسعاد الجماهير وأصنع اسما لنفسى.

- هل ترى نفسك مظلوما بعدم الانضمام لمنتخب مصر؟

أعتقد أن كوبر له رؤية معينة ويرى أنى مازلت صغيرا على تحمل الضغوط مع منتخب مصر ولكن هذا ليس صحيحا فأنا لعبت مباريات كثيرة مع المصرى تحت ضغوط كبيرة وأتمنى منه أن يعطينى فرصة قادمة لتمثيل المنتخب.

- من تحدث معك بشكل مباشر فى الأهلى؟

تحدث معى عصام سراج مدير التعاقدات والوكيل سمير عبد التواب.

- هل استقريت على الرقم الذي سترتديه مع الزمالك؟

كنت أتمنى أن أرتدى رقم 18 ولكنه خاص بأحمد رفعت وهو كابتنى منذ أن كنت فى إنبى وأحترمه كثيرا ولذا استقريت على ارتداء رقم 11.

- من مثلك الأعلى محلياً؟

حازم إمام ومحمد أبو تريكة

- من مثلك الأعلى عالميًا؟

محمد صلاح فأنا أتمنى أن أكون فى أخلاقياته فهو سبب رفع سقف الطموحات للاعب المصرى ولكنى أتعلم حتى الآن من البرازيلي رونالدو.

- أخيرًا.. ما هى رسالتك لجماهير الزمالك؟

أتمنى أن أسعدهم قدر المستطاع وأن أساهم فى جلب البطولات التى يحلمون بها المواسم المقبلة مع الفريق.

الشامى فى الزمالك
الشامى فى الزمالك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مكى

عند مرتضى

بتحلم تلعب فى الدورى الانجليزى .طب خليك كمل حلمك للاخر مرتضى هيخليك تبطل حلم أصلا . زى ماقال مصطفى فتحى رايح اودنيزى " فين ادونيزى"

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

جهز شوال

يا ريت تكون جهزت شوال علشان تحط فيه البطولات التى سوف تحصدها مع الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبده

واسعة اوووووووى

هناك الالاف من اللاعبين الافذاذ الذين يحلمون باخذ صورة سيلفى وهم جلوس على دكة الاهلى ...وانت ياشامى بتقول ان الاهلى عرض عليك اضعاف ماعرضه الزمالك وانك اشتريت الزمالك من اجل اللعب اساسيا ...هل معك ما يضمن لك ذلك ...معك ما يضمن انك لن تقلع بلبوص وتتعلق على باب النادى وتتهدد بوجود سى دى مملوء بالفضائح ... خايف لتكون وقعت تحت تأثير مخدر او تحت تهديد ....فكرتنى بواقعة انضمام الاخوين حسام وابراهيم حسن للزمالك وكان اول تصريح لهما "" احنا جايين نجيب بطولات للزمالك "" اخشى ان تكون قد كتبت لنفسك بداية النهاية .....تلعب اساسي ازاى فى نادى لم تثبت له شخصية من خلال تشكيل ثابت منذ سنوات ...جبته لنفسك ...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبده

هو التروماى لسة موجود !؟!؟!؟

عليك ان تثبت ان الاهلى عرض عليك أللعب له ...فاللعپ للاهلى شرف ئحلم به حتى لاعبو الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة