عمرو جمال يخضع للكشف الطبي بنادي بيدفيست غداً

الخميس، 17 أغسطس 2017 11:59 ص
عمرو جمال يخضع للكشف الطبي بنادي بيدفيست غداً عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع عمرو جمال، مهاجم الأهلي، للكشف الطبى بنادى بيدفيست الجنوب أفريقي غداً، تمهيداً للتوقيع الرسمى وبدء تجربته الجديدة مع النادى الجنوب أفريقي.

ويطير عمرو جمال إلى جنوب أفريقيا مساء اليوم، الخميس، من أجل الالتحاق بنادى بيدفيست، بعد موافقة الأهلى على إعارة المهاجم الصاعد للنادى الجنوب أفريقى.

250 الف دولار قيمة اعارة عمرو جمال لبيدفيست

وكان الأهلى قد وافق على إعارة عمرو جمال إلى بيدفيست موسماً مقابل 250 ألف دولار، ومن حق الأهلى الحصول على 3 ملايين دولار حال رغبة النادى الجنوب أفريقى فى تحويل عقد الإعارة إلى بيع نهائى.

وسجل عمرو جمال هدفاً قاتلاً أمس الأول، الثلاثاء، تعادل به الأهلى أمام المصرى فى نهائى كأس مصر، قبل أن يُسجل أحمد فتحى هدف الفوز القاتل للأحمر يتوّج به الأخير بطلاً للكأس.

عمرو جمال 2
عمرو جمال 2

من جانبه، قال محمد حبشي وكيل أعمال عمرو جمال إن اللاعب سيتم تقديمه لوسائل الإعلام بجنوب أفريقيا عقب إجراء الكشف الطبي، موضحاً أن الصفقة انتهت ولم يتبقّ سوى توقيع اللاعب على عقود الانتقال لنادى بيدفيست وسيتم ذلك بمجرد إنهاء إجراءات الكشف الطبي.

وكيل عمرو جمال يوضح حقيقة فشل الصفقة

وأكد وكيل أعمال عمرو جمال أن التصريحات التى خرجت على لسان مسئول بنادى بيدفيست بأن الصفقة لم تتم لا تُعنى أن الصفقة مُهددة بالفشل، كما زعمت بعض التقارير الإعلامية، لأن الأهلي وقع بالفعل عقداً مع بيدفيست لإتمام الصفقة وتضمن كافة التفاصيل المالية.

عمرو جماال
عمرو جمال

وأوضح وكيل أعمال عمرو جمال أنه يمتلك جميع العقود التى تم توقيعها مؤخراً بين القلعة الحمراء والنادى الجنوب أفريقي، ولا يتبقّى سوى العقد الذى سيوقعه اللاعب مع بيدفيست بمجرد اجتياز الكشف الطبى.

عمرو جمال  5
عمرو جمال 5

وأشار محمد حبشي إلى أن عمرو جمال سيعود للقاهرة الأسبوع المقبل من أجل الانضمام للمننتخب الأول الذى سيخوض مباراتي أوغندا يومى 31 أغسطس الجارى و5 سبتمبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة