حكاية نجم.. أحمد منصور "محنة الصليبى" لن تهدم جوهرة نجل السوبر

الخميس، 17 أغسطس 2017 11:00 ص
حكاية نجم.. أحمد منصور "محنة الصليبى" لن تهدم جوهرة نجل السوبر أحمد منصور
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يعرف أن القدر يخبئ له السعادة طوال السنوات التى قضاها فى أندية الزمالك والجيش والداخلية، إنه أحمد أيمن منصور، لاعب فريق المصرى البورسعيدى، الذى تعرض للإصابة بالرباط الصليبى خلال مباراة الفريق أمام الأهلى فى نهائى كأس مصر .

يٌعد منصور أحمد الركائز الأساسية لدفاع المصرى البورسعيدى خلال الموسمين الماضيين، حيث كان فى الموسم قبل الماضى بمركز الظهير الأيسر، بينما العام التالى بقلب الدفاع، والذى نجح من خلاله فى الانضمام لمنتخب مصر للمحليين، بعد ظهوره بمستوى جيد دفاعيًا، بالإضافة إلى نجاحه فى إحراز ثلاثة أهداف مع الفريق خلال الموسم الماضى بالدورى. 

احمد منصور
أحمد أيمن منصور

أحمد أيمن منصور هو نجل أيمن منصور نجم الزمالك فى الثمانينيات، وصاحب أسرع هدف فى أمم أفريقيا، ورغم أن شقيقيه يلعبان فى أندية أخرى إلا أن أحمد منصور اختلفت حياته نظرا لأنه بدأ مسيرته بين صفوف الناشئين بفريق الزمالك، بمركز الظهير الأيسر، ثم مع فريق الشباب، وصعده حلمى طولان رغم وجود محمد عبد الشافى فى نفس المركز، ولم تستمر فرحته طويلا بالتواجد بين صفوف الأبيض، حيث تعاقد نادى الزمالك مع أيمن حنفى، لاعب فريق طلائع الجيش ودخل أحمد منصور فى صفقة تبادلية، بالإضافة إلى مبلغ مالى، وبالفعل تمت الصفقة، وانتقل اللاعب إلى صفوف الفريق العسكرى .

بقى أحمد منصور موسما كاملا بصفوف الجيش، ولكنه لم يوفق، وسرعان ما انتقل إلى الداخلية، موسم آخر، إلا أن الهدية الكبرى، كانت عن طريق حسام حسن .

انضم اللاعب إلى صفوف المصرى البورسعيدى ووقع لمدة 3 سنوات، بناءا على طلب حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى، نظرا لبيع محمد عادل جمعة للزمالك

نجح حسام حسن فى تغيير مركز اللاعب، حيث كان فى مركز الظهير الأيسر، ولكن بعد انتقاله للمصرى، لم يكن العميد يعتمد عليه فى ظل تألق محمد حمدى زكى، إلا أنه قام بالاستعانة به كمساك، وبالفعل تألق اللاعب، وذاع صيته فى مركزه، وأصبح من الركائز الأساسية بالفريق .

اعتمد محمد عمر المدير الفنى لمنتخب الناشئين على اللاعب فى نهائيات أفريقيا للشباب التى أقيمت برواندا عام 2011، ومنه انتقل إلى منتخب الشباب مع ربيع ياسين، ثم ضمه حسام البدرى بالمنتخب الأوليمبى وقت كان مديرا فنيا له .

تلقى أحمد أيمن منصور عرضا من النادى الإسماعيلى الموسم الماضى ولكن إدارة النادى المصرى تمسكت باللاعب، كما أن العقد منعه من الرحيل عن بورسعيد، وخلال الأسابيع الماضية طلب نادى الزمالك عودة اللاعب مرة أخرى إلى ميت عقبة، ولكن والده أعلن أن العقد مازال ساريا مع فريق المصرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة