انتشال جثمانى اثنين من عائلة واحدة بعد غرقهما بمصيف جمصة

الخميس، 17 أغسطس 2017 02:52 ص
انتشال جثمانى اثنين من عائلة واحدة بعد غرقهما بمصيف جمصة اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخصان من عائلة واحدة مصرعهما غرقا بمصيف جمصة بعد أن جرفهما التيار لعدم إجادتهما السباحة.
 
كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة جمصة، يفيد بورود إشارة من مستشفى جمصة المركزى، بوصول كل من" سيد. م. ن"،15سنة، طالب بالصف الأول الثانوى، ونجل عمته "عبدالرحمن .ع. ي"، 16سنة، طالب بالصف الأول الثانوى ، ويقيمان منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية جثتين هامدتين.
 
انتقل ضباط مباحث قسم بلقاس وبسؤال "ظريفة. ن. ا"، 45 سنة، ربة منزل، عمة المتوفى الأول وخاله المتوفى الثانى، قررت بأنه حال قيام المتوفيين بالسباحة ببحر مصيف جمصة جرفهم التيار وغرقوا به.
 
جرى تحرير المحضر رقم 64 /2017 عوراض القسم والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.
 
من ناحية أخرى تمكن ضباط مباحث المرور بالدقهلية من ضبط سائق بمدينة المنصورة، بعد قيامة بسرقة سيارة ملاكى وقيامة بالإبلاغ عن سرقة لوحاتها المعدنية واستبدالها بلوحات جديدة أجرة على غير الحقيقة.
 
كان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من العميد أحمد خيرى الشويخ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث المرور تفيد بحيازة "وليد.ص.ا.ا"، 46سنة، سائق ومقيم بشارع الخلفاء الراشدين بالمنصورة لسيارة مبلغ بسرقتها.
 
جري تشكيل حملة من ضباط مباحث المرور بقيادة المقدم دكتور شريف شعيشع، رئيس مباحث مرور الدقهلية، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنه بدائرة قسم أول المنصورة أثناء استقلالة سيارة ماركة شاهين تاكسى موديل 2000 وتحمل لوحات د ق أ 2413 اجرة.
 
بالاستعلام عن رقمى الشاسية والماتور تبين أنها تحميل شاسية رقم 124835 موتور رقم 6606570 ، وبالكشف على الحاسب الآلى تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 11087/2017 جنح قسم أول المنصورة بتاريخ 24مايو الماضى وتحمل فى الأصل لوحات معدنية رقم "د ل ص 6532 ملاكى".
 
بمواجهه المتهم نفى علمه بأن السيارة مبلغ بسرقتها ورفض الإدلاء عن مصدر تحصله عليها وأكد قيامة بتغيير لون السيارة وطلائها بنفس ألوان سيارات التاكسى.
 
وتبيين أن المتهم قام بتاريخ 14 من يونيو الماضى بالإبلاغ عن سرقة اللوحات المعدنية رقم "د ق أ 2413 أجرة"، المثبتة على السيارة محل الضبط والاحتفاظ بها، وذلك على غير الحقيقة حتى يتمكن من صرف لوحات معدنية بديلة للتى أبلع بسرقتها.
 
تم التحفظ على السيارة  وتحرر المحضر رقم 15370/2017 جنح قسم أول المنصورة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة