الفنانات والبراندات.. أشهر ماركات بأسماء مشاهير.. باريس هيلتون لديها 5 محلات بالسعودية.. كانى ويست وكيم كاردشيان نجوم فى عالم أزياء الأطفال.. وكايلى وكيندال جينر تربعتا على عرش مستحضرات التجميل

الخميس، 17 أغسطس 2017 03:00 م
الفنانات والبراندات.. أشهر ماركات بأسماء مشاهير.. باريس هيلتون لديها 5 محلات بالسعودية.. كانى ويست وكيم كاردشيان نجوم فى عالم أزياء الأطفال.. وكايلى وكيندال جينر  تربعتا على عرش مستحضرات التجميل الفنانات والبراندات
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكتف عدد كبير من فنانى العالم بوضع بصماتهم على دنيا الفن، بل استطاعوا أن يتربعوا على عروش منصات الموضة والأزياء فى جميع الأنحاء، فعالم الأزياء له ارتباط وثيق بالفن، فدائماً ما تمثل الأزياء أولوية لدى أى فنان، ليخرج من خلاله بإطلالات تسحر جميع جمهوره.

فأناقة الفنان هى جزء لا يتجزأ من نجاحه، ومن شدة تعلق النجوم بهذا العالم، خرج علينا بعضهم بخطوط إنتاج استطاعت وأن تضع بصماتها على الموضة والأزياء، فمنهم من وضع  بصمات لا تمحى، ومنهم من يحاول الوصول إلى أعلى قمم الأزياء حتى اليوم، وعلى رأس هؤلاء النجوم، هم كانى ويست وكيم كاردشيان، باريس هيلتون وكايلى وكيندال جينر.

أشهر ماركات بأسماء مشاهير
أشهر ماركات بأسماء مشاهير

باريس هيلتون:

باريس هيلتون هى مغنية وعارضة أزياء أمريكية، والتى يجب عند ذكرها أن نذكر الهوس بعالم الأزياء والموضة، فهيلتون هى امرأة عاشقة لعالم الموضة وتفاصيله، ودائماً ما تبحث وتهتم باتباع أحدث خطوطها، كما أنها تحرص على المشاركة فى عروض الأزياء العالمية، حيث تظهر هى كعارضة أزياء تروج لمنتجاتها.

 

دخلت هيلتون عالم الأزياء والموضة فى عمرها الـ 24، وأصدرت وقتها أول عطر ومجموعة مجوهرات، كما أن لديها منتجات فى كل ما يخص عالم الأزياء، بداية من منتجات العناية بالشعر، والعطور وحتى الأحذية، فتمتلك باريس 42 محلاً ومتجراً حول العالم، منهم 5 فى السعودية، ذلك الأمر الذى أحدث ضجة عند الإعلان عنه من جميع دول العالم، نظراً لأن السعودية هى دولة محافظة، قد لا تتناسب مع خطوط باريس على الإطلاق، حيث قالت جريدة "ديلى ميل" البريطانية إن "هيلتون" استطاعت أن تغزو العالم بمتاجرها والعلامات التجارية المتعددة التى تملكها ولم تسلم منها أى دولة فى العالم بما فيها السعودية رمز النساء المحتشمات والمجتمع المحافظ.

 

يذكر أن باريس هيلتون هى أكبر أولاد ريتشارد هيلتون والممثلة السابقة كاثى ريتشارد، وحفيدة كونراد هيلتون مؤسس سلسلة فنادق هيلتون العالمية، وتقدر ثروة هيلتون ب 100 مليون دولار، وثروة عائلتها ب 5,0 مليار دولار.

باريس هيلتون خلال أسبوع الموضة فى ميلانو.
باريس هيلتون خلال أسبوع الموضة فى ميلانو

كانى ويست:

كانى ويست هو مغنى راب، ومصمم أزياء أمريكى، درس كانى فى الأكاديمية الدولية للفنون والتصميم والتكنولوجيا، وتزوج بعدها من عارضة الأزياء "كيم كاردشيان"، ويست هو رجل لديه ولع بعالم الأزياء والموضة بجانب عشقه لعالم الفن، فوضع "كانى" بصمته الأولى على عالم الأزياء فى عام 1999، حين تعاون مع ماركة الأحذيةNike ، وقدم أول تصميم للأحذية الخاصة به فى أسبوع الموضة بباريس خلال عرض أزياء لويس فويتون، ليعلن بعدها فى ربيع 2006 عن إطلاقه لخط أزياء line Clothing Pastelle، وليستكمل نجاحاته فى عالم الموضة من خلال طرحه لخط الموضة النسائية "West Kanye DW " فى عام 2011.

كانى ويست
كانى ويست

كيم كاردشيان:

 كيم كردشيان نجمة تلفزيون الواقع وعارضة أمريكية تبلغ من العمر 36 عاماً، نشأت كيم فى لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وعرفت لدى وسائل الإعلام بسبب صداقتها التى جمعتها بباريس هيلتون.

بدأت كيم مشوارها فى خطوط عالم الأزياء والموضة، من خلال إطلاقها لخط مكياج خاص بها يحمل اسم"KKW"، أطلقت كيم هذا الخط فى شهر يونيو الماضى، ذلك الخط  الذى يحتوى على منتجات العناية بالبشرة، كما أطلقت هى وزوجها نجم البوب ومصمم الأزياء " كانى ويست"، خط أزياء لملابس الأطفال، والذى يحمل إسم"The Kids Supply" ، فقد عملت كيم كثيراً من أجل إنتاج هذا الخط، وقالت عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر إنها فى السنوات الأخيرة قامت مع كانى بتصميم جميع ملابس أطفالهما تقريبًا.

كيم كاردشيان وكانى ويست
كيم كاردشيان وكانى ويست

كايلى وكيندال جينر:

كايلى وكيندال جينر، هما اختان شقيقتان ولدا فى لوس انجلوس بكالفورنيا، فكايلى هى نجمة برنامج واقعى وعارضة أزياء وناشطة اجتماعية، قررت التعاون هى وأختها كيندال جينر عارضة الأزياء الأمريكية، مع شركة باك سن للملابس فى عام 2012، وانشأتا تصميمات خاصة بهما تدعى (كيندل وكايلي)، وقد أطلقت كايلى خط إنتاج لمستحضرات تجميل الشفاه، تلك المنتجات التى حملت اسمها.

مستحضرات تجميل Kylie
مستحضرات تجميل Kylie









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة