"الصيد" يشهد أكبر حركات ترقيات للعاملين فى مختلف القطاعات

الخميس، 17 أغسطس 2017 11:03 م
"الصيد" يشهد أكبر حركات ترقيات للعاملين فى مختلف القطاعات مجلس الصيد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد صباح اليوم عمرو السعيد رئيس نادى الصيد أكبر حركة ترقيات للعاملين بنادى الصيد وفروعه من خلال التقرير الذى أعدته لجنة شئون العاملين بالنادى المكونة من إيهاب حشيش أمين الصندوق وعضوية محمد العقدة عضو مجلس الإدارة والمكتب التنفيذى واللواء سامى سعد زغلول المدير التنفيذى ومحمد عبدالله مدير الموارد البشرية.
 
ومن جانبه ، صرح العقدة بأن حركة الترقيات شملت أكثر من مائة وأربعين موظفا فى مختلف قطاعات النادى وتم ذلك على مرحلتين الأولى منذ شهرين وتم استكمالها اليوم وذلك بناء على تكليف من رئيس النادى الذى شدد على ضرورة النظر فى ملفات جميع العاملين وبحث كل حالة على حدة واحتساب المدد البينية وإعداد تقرير بالمستوفين للترقيات.
 
وأضاف العقدة أن هذا العمل استغرق مجهودا كبيرا من إدارة الموارد البشرية بالتنسيق مع اللجنة للتحقق من معايير الترقية التى وضعتها لجنة شئون العاملين.
 
ويضيف العقدة أن من أوليات مجلس الإدارة هو معالجة الرسوب الوظيفى الذى تضرر منه بعض العاملين وإعطاء جميع العاملين حقوقهم بهدف تحفيزهم لتحقيق أفضل وأرقى خدمة لعضو نادى الصيد ووعد العقدة بأننا مستمرون فى خطة الإصلاح للهيكل الإدارى بالنادى مع توفير مزايا عينية جديدة للعاملين بكافة فروعه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة