اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 17/ 8/ 2017 ضم الشامى رسمياً

الخميس، 17 أغسطس 2017 11:15 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 17/ 8/ 2017 ضم الشامى رسمياً محمد الشامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك، اليوم، الخميس 17/ 8/ 2017، العديد من الأخبار الهامة، جاء أبرزها، توقيع محمد الشامى على الاستغناء الرسمى للقلعة البيضاء، وفوز الفارس الأبيض على كهرباء القاهرة 8 / 0 وديًا.

 

محمد الشامى يوقع استغناء انتقاله للزمالك رسمياً

وقع محمد الشامى، مهاجم إنبى، الاستغناء الخاص بانتقاله إلى نادى الزمالك، بعد الجلسة التى عقدها مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادى البترولى، ظهر اليوم، فى مقر شركة إنبى.

محمد الشامى 

الزمالك يقدم صفقاته الجديدة فى مؤتمر الاثنين المقبل بعد ضم الشامى وجمعة

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين المقبل بمقر النادي، من أجل تقديم الصفقات الجديدة للفريق الأبيض، بعد ضم عدد من اللاعبين فى الفترة الأخيرة.

عبد الله جمعة 

الزمالك يتغلب على كهرباء القاهرة 8 / 0 وديًا

تغلب الزمالك على كهرباء القاهرة، بثمانية أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب النادى، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمنافسات الموسم الجديد.

فريق الزمالك 

محمد إبراهيم يُجرى جراحة ناجحة فى الساق ويغيب 3 أسابيع قبل التأهيل

أجرى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، اليوم الخميس، عملية جراحية لرفع شريحة بأسفل الساق اليسرى، إذ خضع للجراحة بعد الإصابة التى تعرض لها بشرخ فى الساق.

محمد إبراهيم 

الزمالك يتفق مع إنبى على 15% إعادة بيع فى الشامى وجمعة

أنهى نادى الزمالك، اتفاقه الرسمى مع نادى إنبى، بوضع بند بأحقية النادى البترولى، فى الحصول على 15% فى حالة إعادة بيع النادى الأبيض للثنائى محمد الشامى وعبد الله جمعة المنضمين حديثا للفريق الأبيض من نظيره البترولى.

أحمد مرتضى منصور

صلاح عاشور وقمر وكاسونجو فى هجوم الزمالك أمام كهرباء القاهرة

أعلن طارق يحيي، المدير الفني للزمالك، عن تشكيل فريقه فى مواجهة كهرباء القاهرة الودية، التى ستقام اليوم الخميس، على ملعب النادى بقلعة ميت عقبة، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

صلاح عاشور 

طارق يحيى معلقاً على رحيل شيكابالا: القرار فى يد المجلس

كشف طارق يحيى، المدير الفنى للزمالك، أن رحيل محمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض فى يد مجلس إدارة النادى، موضحاً أن اللاعب يتواجد حالياً فى التدريبات ولا يعلم ما ستفسر عنه الأيام المقبلة.

شيكابالا 

الزمالك يعسكر 10 أيام بالتجمع ويخوض 3 وديات استعدادا للموسم الجديد

استقر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة طارق يحيى، على دخول معسكر مغلق بالتجمع الخامس، فى الفترة من 20 إلى 30 أغسطس الجارى، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

فريق الزمالك 

أشيمبونج يتسلم 100 ألف دولار من الزمالك

تسلم الغانى بنجامين أشيمبونج ، مهاجم الزمالك، 100 ألف دولار عبارة عن مقدم عقده، بعدما تسلم مبلغا من قبل كدفعة أولى قبل أن يتسلم باقى المقدم، ليصل مجموع ما تسلمه لـ100 ألف دولار.

اشيمبونج 

الزمالك يشترط الصفقة التبادلية لضم كابوريا ورحيل باولو

وضع نادى الزمالك شرطا لإتمام صفقة أحمد كابوريا لاعب النادى المصرى و هى عدم سداد أى مقابل مادي للتعاقد مع اللاعب و الاكتفاء بإجراء صفقة تبادلية بعد ترحيب النادى الأبيض برحيل حسام باولومهاجم الفريق للنادى البورسعيدى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة