ليفربول يستطلع هلال مجموعات أبطال أوروبا بعد ثنائية هوفنهايم

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 12:35 م
ليفربول يستطلع هلال مجموعات أبطال أوروبا بعد ثنائية هوفنهايم فرحة نجوم ليفربول بالهدف الأول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نادى ليفربول الانجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، المرشح الأوفر حظاً لبلوغ دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.


ليفربول يتفوق على هوفنهايم بثنائية
 

وتغلب ليفربول على هوفنهايم الألمانى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "راين نيكار أرينا" بألمانيا، فى ذهاب الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، علماً بأن مباراة الاياب ستقام الاربعاء القادم بملعب "آنفيلد" معقل ليفربول.

ويكفى ليفربول التعادل السلبى أو التعادل الايجابى 1/1، أو الخسارة بهدف نظيف، للصعود إلى دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا بجانب الفوز.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح أساسيًا فى مباراة ليفربول وهوفنهايم أمس، حيث سجل هدفا ألغاه الحكم بداعى التسلل فى الدقيقة الثانية، ثم أهدر إنفرادا تاما بعدما انطلق من وسط الملعب بعد تمريرة فيرمينو ثم سدد لكن الكرة مرت إلى جانب القائم فى الدقيقة 15 من زمن المباراة، كما سدد محمد صلاح كرة رائعة من يمين المنطقة نجح حارس هوفنهايم فى تحويلها إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ارنولد لاعب ليفربول
ارنولد لاعب ليفربول

 

وتأهل ليفربول إلى الملحق المؤهل إلى دورى أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الرابع فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، خلف كلاً من تشيلسى وتوتنهام ومانشستر سيتى الذين تأهلوا مباشرة إلى مرحلة المجموعات.

أشاد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بالثنائى سيمون مينيوليه وترينت آرنولد اللذين لعبا دوراً كبيراً فى فوز ليفربول على هوفنهايم الألمانى.

وتصدى مينيوليه حارس ليفربول لركلة جزاء فى الشوط الاول قبل أن ينجح آرنولد فى تسجيل الهدف الأول من تسديدة رائعة.


 

مدرب ليفربول يتحدث عن الفوز على هوفنهايم
 

وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "أعتقد أن الأمر كان سيساعدنى كثيراً لو أكد لى أحد قبل اللقاء بساعتين ونصف بأننا سنحقق الفوز وكنت سأقبل بأى فوز حتى بنتيجة ٨-٧، لذلك أنا سعيد بالنتيجة ولكننى لست راضياً عن الهدف الذى سجلوه".

أضاف، "أدى سيمون إلى جانب مدرب الحراس جون أشتربيرج عمل رائع، كانت لحظة حاسمة لنا لأنها أعطت الفريق دافع لتقديم أداء أفضل وكانت لحظة مخيبة للخصم، سجلنا هدفين وكان بإمكاننا تسجيل المزيد منها، لعبنا الكرات الثابتة بشكل جيد ولم يحالفنا الحظ مع الرأسيات لا سيما فى الدقيقة الـ ٤٧، كانت رأسية رائعة من ديان وجويل قدم أداء رائع ولكننى أعتقد بأننى كنت سأتمكن من تسجيل الهدف لو كنت فى مكانه، كل شيء على ما يرام، هذه المباراة بمثابة الشوط الأول لنا فقط".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وعن لاعب ليفربول آرنولد، قال كلوب: "أستطيع التأكيد بأن الثقة التى امتلكها صاحب الـ ١٨ عاماً قبل تنفيذ الركلة الحرة بهذه الطريقة الرائعة أمر حماسى ومثير للاهتمام، كانت مباراة حادة للغاية له ويجب عليه تعلم بضعة أمور، ولكنه لاعب رائع وأفضل نتيجة ٢-١ على ١-٠".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة