قارئ ينوه عن صديقه المتغيب بحادث قطارى الإسكندرية

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:37 م
قارئ ينوه عن صديقه المتغيب بحادث قطارى الإسكندرية المفقود عبد الله
كتبت ــ مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نوه القارئ شادى عطا عن استمرار تغيب صديقه عبد الله سعيد، بحادث قطارى الإسكندرية، ولم يعرف حتى الآن مصيره، وهو من قرية الغنيمية محافظة الشرقية مركز أبو كبير.

وقال القارئ إن عبد الله كان يستقل القطار مع شقيقته وأبنائها، الذين راحوا ضحايا الحادث، ولم يتم العثور عليه حتى الآن أو حتى التأكد من وفاته.

 وتابع القارئ فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، أنه تواصل أمس مع بعض القيادات الأمنية وتعهدوا له بتشديد البحث عن عبدالله .

ويعتبر حادث قطارى الإسكندرية من أكثر الحوادث بشاعة ومأساوية مرت بالمحافظة خلال السنوات الأخيرة، حيث توفى 41 مواطنا وأصيب أكثر من 130 مواطنا على طريق خورشيد الزراعى بالإسكندرية، ورغم مرور 4 أيام على الحادث إلا أن هناك أسر ما زالت تبحث عن ذويها توجهوا إلى المستشفيات والمشرحة ولكن محاولتهم باءت بالفشل.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
المفقود عبد الله
المفقود عبد الله

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة