جماهير ريال مدريد تسخر من بيكيه بسبب نيمار

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 04:37 م
جماهير ريال مدريد تسخر من بيكيه بسبب نيمار بيكيه فور وصوله إلى مطار مدريد وأمامه ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى من جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة فور وصوله مع بعثة الفريق الكتالونى إلى مطار "مدريد" استعداداً لخوض مباراة إياب نهائى السوبر الإسبانى فى الحادية عشرة مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن جماهير ريال مدريد إستقبلت "بيكيه" بصيحات استفزازية تسخر خلالها من تأكيدات مدافع برشلونة حول بقاء البرازيلى نيمار دا سيلفا داخل البلوجرانا بكلمة "سيبقى" على الرغم من رحيل اللاعب إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى فى النهاية.

وأخذت جماهير ريال مدريد تردد كلمة "سيبقى" لجيرارد بيكيه مدافع البلوجرانا فور وصوله داخل صالة مطار "مدريد" فور وصول البعثة استعداداً لخوض إياب السوبر الأسبانى . 

وكان ريال مدريد نجح فى تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى لقاء الكلاسيكو الذى جمعهما الاحد الماضى بملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى.

ويكفى ريال مدريد الفوز بأى نتيجة أو التعادل أو الخسارة بهدف أمام برشلونة فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما اليوم للحصول على ثانى ألقابه فى الموسم الجديد، بعدما حصل على بطولة كأس السوبر الاوروبى فى الثامن من أغسطس الجارى على حساب مانشستر يونايتد الانجليزى فى مقدونيا.

ويعد برشلونة أكثر الأندية نجاحاً فى الحصول على بطولة كأس السوبر الأسبانى برصيد 12 لقب يليه ريال مدريد بـ 9 ألقاب ثم ديبورتيفو لاكورونيا، وأتلتيكو مدريد، ولكل منهما 3 ألقاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الخسارة بهدفسن تكفي

حتى الخسارة بهدفين تجعل مدريد فائز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة