تنظيم مهرجان الدقهلية الأول للمواهب الشبابية والتقديم بقصر الثقافة

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 02:23 م
تنظيم مهرجان الدقهلية الأول للمواهب الشبابية والتقديم بقصر الثقافة اجتماع محافظ الدقهلية- أرشيفية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، تنظيم مهرجان الدقهلية الأول لاكتشاف المواهب الشبابية في مجالات الغناء، العزف، الشعر " كتابه والقاء"، الفن التشكيلي، للفئات العمرية من 14 : 30 عاما.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، تضمن نتائج الاجتماع الذى امر بانعقاده وذلك بإشراف المهندس مختار الخولى، السكرتير العام المساعد، مع قيادات الثقافة، الشباب والرياضة، التنمية البشرية، بهدف وضع آليات لتنفيذ مهرجان المواهب الشبابية بالدقهلية.

وأضاف الشعراوي، أن المهرجان يستهدف اكتشاف المواهب الشبابية من ابناء الدقهلية في المواهب المشار اليها مؤكدا بان الدقهلية محافظه رائده في انجاب الاعلام والمتميزين في مختلف مجالات الفكر والادب والفن والثقافة والسياسة والعلم والطب والدين.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن إعلان المهرجان سيتم تعميمه وبدا تلقى طلبات المتقدمين من المواهب في الفترة من 15/8/2017 الى 5/9/2017 بمقر قصر ثقافه المنصورة وفق شروط تم تحديدها أبرزها الا يكون المتقدم مقيد في احدى الفرق الغنائية او الفنية المعتمدة بالإضافة لتشكيل لجنه تحكيم لاختبار المتقدمين واختيار افضل ثلاثة مواهب  في المجالات التي تم تحديدها.

واكد الشعراوي، اهتمامه البالغ بالمواهب والشباب باعتبارهم صناع المستقبل وامل الامه ووقود تقدمها وارتقائها وصرح أنه سيقام حفل ختامى لتكريم المتميزين الفائزين بمنحهم الهدايا المالية والعينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة