بالفيديو.. قارئ يشكر اليوم السابع:السيسى وجه بعلاجى ورئيس الوزراء عرض سفرى للخارج

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 10:38 ص
بالفيديو.. قارئ يشكر اليوم السابع:السيسى وجه بعلاجى ورئيس الوزراء عرض سفرى للخارج القارئ
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المواطن فايز عبد الحميد محمد، رسالة شكر لـ"اليوم السابع" بعد نشر قصته عبر الموقع الإلكترونى، والتى لاقت تعاطفًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، نظرًا لما يعانيه من تدهور شديد فى حالته الصحية بعدما تعرض لحادث مؤلم جعله طريح الفراش غير قادر على العمل بل وصل الأمر إلى أن كل حركة يؤديها من الممكن أن تجعله عاجزًا تماماً عن الحركة، نظرًا لإصابته بالغضروف بين القطنية والعجزية، بالإضافة إلى ضيق فى القناة الشوكية.

 


 

 وكان فايز الذى يبلغ من العمر 40 عامًا قد فتح صندوق أحزانه لـ"اليوم السابع"، راجياً أن تكون الجريدة الصراط الذى تسير عليها كلماته لتصل إلى مكتب المهندس شريف إسماعيل بشارع القصر العينى.

أمنية فايز، تحققت حسبما أوضح فى الفيديو الذى أرسله لـ"اليوم السابع" موجهًا الشكر للجريدة، على إيصال صوته للمسئولين، قائلًا :"ربنا جعلكم سبب للرئيس اللى أنا بحبه من غير نفاق وانتخبته الرئيس عبد الفتاح السيسى".

وأضاف فايز :"اتصل بى طبيب من مستشفى وادى النيل، قالى بعد توجيهات من السيد الرئيس تعالى المستشفى وهنعملك كل الإشاعات، وهنعملك كل اللى مطلوب".

وتابع :"أحب أشكر الجريدة المحترمة اليوم السابع، الله يكرمكم، ويعليكم، الجريدة المحترمة اللى عاملة حاجة اسمها صحافة مواطن، عشان الغلابة، وصوتى وصل بفضل الله وصوتى وصل للسيد شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، واكتر من مندوب اتصل بى من مجلس الوزراء، وقالولى لو عايز تعمل جراحة بره هنعملهالك، ولو عايز تعمل جراحة هنا هنعملهالك، لكنى رفضت أعمل عملية عشان ممكن تسبب فى شلل وعايز أعيش على جلسات العلاج الطبيعى".

وواصل :"رئيس الوزراء عرض عليا أكتر من عرض ، أروح أعمل العملية بره، او أعملها هنا فى مستشفى الزهراء الجامعى، وبشكر رئاسة الوزراء، والرئيس عبد الفتاح السيسى، ربنا يحميك ويحمى بلدنا، شكرًا معالى الرئيس".

ووجه فايز الشكر للكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع قائلًا: "بحب الناس اللى هم فقراء زيى بشكر كل العاملين فى اليوم السابع  من أول عامل القمامة اللى انا منهم وبحبهم لحد الأستاذ خالد صلاح، وبشكر صحافة المواطن، لأنكم بتعملوا حاجات محترمة جدًا ومهما قولتلكم مش هقدر أوفى جزء من حقكم، وربنا يخليكم للغلابة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة