المحترفون المصريون يواصلون التألق.. مصطفى فتحى يسجل للمرة الثانية ويصنع للتعاون.. محمد صلاح يشارك فى فوز ليفربول على هوفنهايم.. عمرو مرعي يصنع هدف قاتل للنجم الساحلي.. والحضري يطالب زملائه بالتركيز فى القادم

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:00 ص
المحترفون المصريون يواصلون التألق.. مصطفى فتحى يسجل للمرة الثانية ويصنع للتعاون.. محمد صلاح يشارك فى فوز ليفربول على هوفنهايم.. عمرو مرعي يصنع هدف قاتل للنجم الساحلي.. والحضري يطالب زملائه بالتركيز فى القادم مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 جاء يوم الثلاثاء سعيداً على المحترفين المصريين، الذين واصلوا انطلاقتهم الجيدة مع أنديتهم فى الدوريات الخارجية، لعل أبرزهم مصطفى فتحي الذى سجل هدفا وصنع آخر فى خسارة التعاون السعودي أمام الهلال 3 / 4 بالدوري السعودي.

مصطفى فتحي يتألق فى مباراة ماراثونية

خسر نادي التعاون السعودي الذى يلعب له الثنائى المصرى عصام الحضري ومصطفى فتحي، أمام نظيره الهلال بنتيجة 4-3، وذلك بعد مباراة ماراثونية جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى السعودي "دورى جميل".

 

 

مصطفى فتحى سجل هدف للتعاون فى الدقيقة 35 قبل أن يصنع هدفًا آخر فى الدقيقة 45 ليكون بذلك قد ساهم فى هدفين من الثلاثة الذى سجلهم فريقه اليوم، قبل أن يخرج  فى الدقيقة 70.

وكان مصطفى فتحى قد شارك فى الهدف الأول، حيث بدأ الهجمة الخطيرة لفريقه، والذى مررها لزميله الذى أعطاها للمهاجم كمارا مسجلاً هدف التعاون الأول، قبل أن يصنع النجم المصرى الشاب الهدف الثالث للشمرى.

تصدي رائع للحضري رغم الـ4 أهداف

أما عصام الحضرى فقد تصدى بشكل رائع لهجمة من السوري عمر خريبين بعد 7 دقائق فقط من انطلاق المباراة، قبل أن تستقبل شباكه 4 أهداف من أخطاء دفاعية قاتلة.

 

 

وقال الحضرى فى تصريحات بعد المباراة: "أشكر اللاعبين والجهاز الفنى للتعاون، لا يوجد تقصير من أى شخص، المباراة بها إيجابيات كثيرة وسلبيات كثيرة أيضا، وتركيزنا فى القادم فقط".

أضاف: "تعبنا واجتهدنا اليوم، وإذا لم توجد أخطاء فى كرة القدم فلن نشاهد أهداف، وهذه متعة كرة القدم".

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط فى صدارة الدوري مؤقتا، بينما توقف رصيد التعاون عند 3 نقاط.

محمد صلاح يشارك فى الفوز على هوفنهايم

حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزًا غاليًا خارج أرضه على مضيفه هوفنهايم الألمانى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

 

وشارك النجم المصرى محمد صلاح أساسيًا فى اللقاء، حيث سجل هدفا ألغاه الحكم بداعى التسلل فى الدقيقة الثانية، ثم أهدر إنفرادا تاما بعدما انطلق من وسط الملعب بعد تمريرة فيرمينو ثم سدد لكن الكرة مرت إلى جانب القائم فى الدقيقة 15 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يقطع ليفربول شوطًا طويلاً نحو حجز مقعده فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا للموسم الجديد 2017/2018، حيث من المقرر أن يستضيف مواجهة الإياب أمام هوفنهايم الألمانى، على ملعبه "آنفيلد" يوم الأربعاء 23 أغسطس.

عمرو مرعي يصنع هدف قاتل للنجم الساحلى

تألق المهاجم المصرى عمرو مرعى وقاد فريقه النجم الساحلى التونسى لتحقيق فوز قاتل على مضيفه البنزرتى، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "حميد المجاهد" ضمن الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري التونسي.

 

شارك عمرو مرعى فى الـ20 دقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وكان التعادل 1 / 1 بين الفريقين، حيث تقدم حمزة الجلاصى للبنزرتى فى الدقيقة الرابعة، وتعادل أمين الشرميطى للنجم فى الدقيقة 68، قبل أن يتمكن مرعى من صناعة هدف الفوز فى الوقت القاتل فى الدقيقة 94 لزميله رامى البدوى.

كان عمرو مرعى انضم إلى النجم الساحلى قادمًا من إنبى، بعقد لمدة 5 سنوات، مقابل 475 ألف دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة