أسامة البهنسى: تغطية خاصة لبطولة العالم للشباب للكرة الطائرة على نايل سبورت

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 11:05 ص
أسامة البهنسى: تغطية خاصة لبطولة العالم للشباب للكرة الطائرة على نايل سبورت مباراة كرة طائرة - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسامة البهنسى رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، أن قناة نايل سبورت ستنقل أرضيا وفضائيا بطولة العالم للشباب تحت ٢٣ سنه للكرة الطائرة التى ستقام بالقاهرة خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٥ أغسطس الجارى باستاد القاهرة.

وأضاف البهنسى فى تصريح اليوم الأربعاء، أن قناة النيل للرياضة ستقدم تغطية خاصة لحفل الافتتاح بعد غد الجمعة، والذى يحييه المطرب هشام عباس والمطربة أميرة رضا، كما تقدم القناة تغطية خاصة لهذا الحدث العالمى على أرض مصر من خلال إقامة استديو تحليلى قبيل انطلاق البطولة ومتابعة استعدادات الفرق المشاركة وتناول الجوانب التكتيكية والخططية للفرق من خلال استضافة نحبة من نجوم الكرة الطائرة.

ويشارك فى البطولة 12 منتخبا هى (مصر، الجزائر، الأرجنتين، البرازيل، كوبا، المكسيك، إيران، اليابان، بولندا، روسيا، تركيا والصين).

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة العالم الجمعة 18 أغسطس بالصالة المغطاه الرئيسية بستاد القاهرة بلقاء البرازيل مع المكسيك ثم مواجهة تجمع المنتخب الكوبى مع بولندا ويلتقى المنتخب الوطنى مع اليابان.

وفى اليوم ذاته، بالصالة المغطاه "2" يلتقى المنتخب التركى مع نظيره الصينى ويلعب منتخب الجزائر مع روسيا فيما يواجه المنتخب الأرجنتينى نظيره الإيرانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة